قصص جن

قصص رعب انيميشن قصة الهدية الملعونة

قراءة القصص بشكل عام تعتبر واحدة من اكثر اللحظات المحبوبة للكثيرين ، وبصفة خاصة قصص الرعب المثيرة و التي تحبس الانفاس ، فقصص الرعب هي النوع المفضل للكثيرين بسبب ما تحتويه من احداث ربما لا تتوقعها ، بالاضافة الى ان قصص الرعب متشعبة فهناك القصص التي تتحدث عن الجن و هناك قصص تدور حول احداث غامضة او القصص الدموية ، وقصتنا اليوم من القصص الغامضة والمرعبة في نفس الوقت وهي قصة الهدية الملعونة ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

قصة الهدية الملعونة

 

تدور احداث هذه القصة حول شاب يسمى امجد ، امجد يعيش في منزل بمفرده ، كان المنزل مملوكا لاسرته ولكن الاسرة تعيش في مدينة اخرى وبسبب ظروف عمل امجد فانه يعيش في هذا المنزل وحيدا ، كان لدى امجد عادة سنوية يقوم بها مع بداية كل عام وهي شراء هدية لنفسه ، فلم يكن بامكان امجد ان يقيم حفلة ويقوم باحضار اصدقائه اليها كما جرت العادة عند اغلب العائلات في هذا الوقت من العام.

 

اقرأ ايضا : قصص رعب عربية حقيقية قصة مزرعة الموت

 

استيقظ امجد في الصباح الباكر وقرر ان يذهب الى احدى المحال التجارية التي تبيع التحف القديمة ( الانتيكات ) ، وصل امجد الى المتجر واخذ يتفحص الاشياء امامه والتي بالفعل ابهرته ، شعر حينها امجد انه في المكان الصحيح ، وقعت عين امجد على كتاب صغير ولكنه قديم ومصنوع من الجلد ، كان يبدو على هذا الكتاب انه مصنوع بطريقة يدوية ومنذ قديم الزمن ، ولكن الذي ادهش امجد اكثر هو سعره الذي كان زهيدا ، فقد كان ثمن الكتاب فقط 70 جنيه.

 

اشترى امجد الكتاب وعاد الى المنزل وقرر ان يقوم بكتابة اهدافه للعام الجديد ، فتح امجد الكتاب وكتب اهدافه والتي كانت 4 اهداف ، فقد كان امجد يهدف الى ان يتوقف عن الاكثار من تناول الوجبات السريعة اما الهدف الثاني فقد كان محاولة انقاص الوزن ليصبح اكثر مثالية والهدف الثالث كان العمل على توفير بعض الاموال وعدم انفاق الكثير منها عند خروجه هو و مخطوبته هالة.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : 3 قصص رعب قصيرة مصرية حقيقية وواقعية مائة بالمائة

 

الهدف الرابع هو قضاء وقت اطول مع والدته ، قبل ان يقوم امجد باغلاق هذا الكتاب جُرح اصبعه و بدأت قطرات الدم تنزف على الصفحة المكتوب بها الاهداف الاربعة ، الغريب في الامر ان قطرات الدم بمجرد ملامستها للكتاب كانت تختفي فورا ولكن امجد لم يعر ذلك اي اهتمام ، فقد كان يعتقد بان هذا النوع من الورق غريب فقط لا يعلم به ولا خوف منه.

 

كان الوقت قد تأخر بالنسبة لامجد فلم يبالي بما حدث وذهب الى سريره وغط في نوم عميق ، في صباح اليوم التالي استيقظ امجد ولكنه نسي ما كتبه من اهداف ليلة امس وتوجه مباشرة الى المطعم وحصل على وجبة من الوجبات سريعة التحضير وبدأ يأكلها ، في اليوم التالي بينما كان امجد متجها الى عمله كالمعتاد اصطدمت به سيارة مسرعة ، الاصطدام ادى الى بعض الكسور في الوجه وبصفة خاصة الجزء السفلي من الاسنان.

 

كتاب
كتاب غامض

 

بعد عدة ايام في المشفى عاد امجد الى منزله ، كانت خطيبته هالة هي من تحضر له الطعام فقد قام الطبيب بوصف اطعمة معينة فقط وليس جميع الاطعمة وبالتالي فقد امجد وزنه كثيرا ، في يوم من الايام بينما كان امجد يشاهد التلفاز اتاه اتصال ، كان المتصل من رجال الشرطة وكان يخبر امجد بان خطيبته قد قُتلت على يد لص حاول سرقتها اثناء عودتها للمنزل.

 

اقرأ كذلك من خلال موقعنا : قصص رعب في المشرحة ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة!

 

شعر امجد بالحزن الشديد وبسبب شعوره بالحزن قرر ان يغادر المنزل ويذهب الى والدته ، كانت والدته تعيش في احدى المدن المجاورة بينما كان امجد يقترب من منزل والدته اصطدم بامرأة كبيرة ، على الفور ملأت الدماء المكان و لم يتمالك امجد نفسه وعاد مسرعا الى منزله ، المصيبة انه بعد حوالي ساعتين من الحادث اتاه اتصال من الشرطة يخبره فيها بان والدته قد ماتت في حادث سير ولم يتم الكشف عن هوية المتسبب في مقتل الام.

 

كانت وصية الام ان يتم دفنها في حديقة المنزل الذي يعيش فيه امجد ، فتح امجد الكتاب الذي احضره فوجد ان ثلاثة من اصل اربعة امنيات مكتوب عليها بالحبر الاحمر ، كانت رائحة الحبر وكأنها دماء ، فبالفعل بتكسر اسنان امجد لم يعد قادرا على تناول الوجبات السريعة  ومع موت خطيبته لم يعد ينفق اي اموال عليها ، كما ان والدته الآن مدفونة في حديقة منزله وبالتالي فهو يقضي معها كل الوقت ، كذلك بسبب حادثة امجد اصبح يحصل على الغذاء في صورة سائلة او لينة وهذا افقده الكثير من الوزن.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا اختكم من السعودية وانا مؤلفة وعندي قصص كثير حابة انشرها ممكن تدلني كيف اسوي موقع زيكم اكتب فيه قصصي او اذا ممكن تدلني على موقع جاهز اشتريه من صاحبه مباشرة واذا كمان لك رغبة في بيع صفحتك هذه انا مستعدة اشتريها منكم فورا
    راسلتكم من ايام على قسم اتصل بنا ولارديتوا علي
    هذا ايميلي :
    [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى