قصص حبقصص قصيرة

قصص خيالية رومانسية قصيرة قصة الحب الممنوع رائعة ومثيرة

لعشاق قصص الحب والغرام الرومانسية الرائعة استمتعوا معنا الآن بقصة جديدة مميزة وجميلة من اجمل قصص خيالية رومانسية 2017 ، قصة الحب الممنوع ، بطل القصة شاب يدعي هارون احب فتاة الي درجة العشق ولكن كانت نهايته حزينة ومأساوية ، تابعوا معنا الان احداث القصة المميزة عبر موقع قصص واقعية ، وللمزيد من اجمل قصص خيالية رومانسية يمكنكم زيارة قسم : قصص حب .

قصة الحب الممنوع

كان هناك شاب يدعي هارون يبلغ من العمر 24 عاماً، وقع في حب فتاة جميلة أعجبته كثيراً تدعي ليلي، استمر هارون فترة طويلة يحاول التقرب من ليلي او حتي التعرف عليها ولكنه لم يتمكن من ذلك، وفي نهاية المطاف قرر أن يستجمع شجاعته ويتجه اليها مباشرة ويطلب منها التعرف عليها، فوجدها ايضاً لا تمانع التعرف عليه واصبحا اصدقاء في فترة قصيرة .

كان هارون دائماً يبحث عن الفرصة المناسبة ليخبرها بحقيقة مشاعرة نحوها ولكن الحظ لم يسانده، ومع ذلك كانت ليلي تشعر بحبه لها من معاملته معها واسلوبه، ولكنها حاولت لا تترك له الفرصة ليخبرها بذلك، علي الرغم من أنها تدرك كل شئ .

وذات يوم قرر هارون أن يراسلها ليخبرها عن حبه لها وانه لم تكن له فرصة ليخبرها عن ذلك، وبعد مرور عدة ايام ردت ليلي علي رسالة هارون وأخبرته أنها لا يمكنها أن تستمر معه في صداقتهما، سألها هارون مصدوماً عن السبب، فردت ليلي أنها لا تحبه ولا تشعر تجاهه سوي بمشاعر الاخوة، وأنها سوف تتزوج خلال وقت قريب وانها تعتبره مجرد صديق واخ لا اكثر ولا اقل .. كانت ليلي تكذب في كل احاديثها، وكانت قد بدأت بالفعل تشعر بمشاعر حب واعجاب تجاه هارون، ولكنها حاولت الهرب من هذه المشاعر، فهي تخشاها بشده، ولا تريد التورط في علاقة قد تجعلها تخسر قلبها إن انتهت في اي وقت .

لم يدرك هارون هذا، فقط استمع الي كلمات ليلي وصدقها، وبعد سماعه هذا الخبر انهار نفسياً واصبح منغلقاً علي نفسه لساعات وايام وشهور طويلة، لا يتحدث مع احد ومنعزل عن كل شئ حوله، حتي اصابته جلطة دماغية وانتهت حياته.

أخترنا لك مجموعة أخري من القصص نتمني ان تنال علي أعجابكم،

اقري واحدة من أجمل قصص الغرام من هنا : قصص غراميه .

اما اذا كنت ترغب في قصة حزينة يمكنك مشاهدة : قصة حب مؤلمة وحزينة جداً.

اما اذا اردت الانتقال لجو من الرومانسية مع قصة “فارس أحلامي” شاهدة : قصة حب رومانسية.

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

    1. عنج ممكن تنشرها ونقرائها وياريت ما تكون زى النهايه إللى وتنهى الحب نهائيا
      تحياتى لك
      انا الورود الحمراء
      انا بكتب شعر

    2. انا ايضا الفت روايه احببتها في انتقامي لكن لم انهها بعد واريد نشرها لكن لم اعرف كيف فرجاءا من يعرف كيف انشرها يساعدني جزاكم الله خيرا وشكرا لكم

  1. النهايه مدمرة لكل الحب حتى انا خفت من الحب حرام بعد الحب يكون موت بسبب الفراق ما اصعب الحب فى هذا العالم

    فى مقوله اعجبتنى تقول
    ما اصعب ان تحب شخص بجنون وانت تعلم أنه لك فى يوم لن يكون هذا هو الحب المدمر للحياه تحياتى لكم
    الورود الحمراء

  2. سوال فين نهاية القصه …. لحد الان مش مستوعبه اطلع انزل القصه احسب في تكمله لها …. مع كل احترامي للكاتبه بس القصه ناقصه ولاتوجد نهايه ابدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى