قصص جن

قصة حبيب شهد من عالم الجن واختفاء الفتاة في ظروف غامضة

اقرأوا الآن احداث قصة حبيب شهد المثيرة ، واحدة من اروع قصص الرعب الحقيقية، القصة حدثت بالفعل في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية، وقد انتشرت في العديد من الاماكن وزاع صيتها، قصة حبيب شهد مخيفة لأقصي درجة نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع من موقع قصص واقعية، وللمزيد يمكنكم زيارة  قسم : قصص جن .

قصة اختطاف فتاة من الجن

قصة حقيقية لفتاة عشقها جني، احداث القصة تدور في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية حيث كانت الفتاة المسكينة تعيش مع والدها العجوز التي كانت تقوم علي رعايته، وفي يوم من الايام عشقها أحد ابناء الجن ولاحقها حتي لبسها فتحولت حياتها إلي جحيم، حيث كانت ترى الكثير من الكوابيس في نومها وتري ان هناك جني يعاشرها ويعتدى عليها خلال ذلك، وبعد مرور فترة طويلة بدأ الشيب يظهر عليها بشكل عجيب، فشعر والدها أن هناك أمر عجيب بها أو أنها ممسوسة، فاستدعي احد رجال الدين حتي يقرأ عليها القرآن، وحضر الرجل بالفعل وبدأ التلاوة، وقد حدث بالفعل ما توقعه الأب ولكنه كان يحاول تكذيبة إلي آخر لحظة .

ما إن سمعت الفتاة القرآن حتي بدأت تصرخ وأصابعها صرعشديد وأخذ الجن ينطق علي لسانها ويرسل التهديد والوعيد إلي كل من يحاول الاقتراب منها، وقبل أن يختفي قال سأذهب الآن ولكنني سأعود من اجلها، حتي انتقم منكم جميعاً .. وفي هذه الليلة نامت الفتاة المسكينة وحيدة في غرفتها وعند منتصف الليل بدأ ابواب وشبابيك الغرفة من حولها ترتج بشدة والستائر تتساقط من حولها وفجأة اختفت الفتاة فقد اختطفها الجني وهرب بها إلي جبال حائل .

بعد مرور يومين علي هذه الحادثة مر أحد رجال الامن قدراً من هذا الطريق فرأي فتاة تسقط من أعلي الجبل، أسرع إليها فأخذت تقول له بصوت ضعيف ونظرات ملهوفة : ماء ماء .. ثم اختفت فجأة، وقد ذكر رجل الأمن بعد ذلك أنه تعجب كثيراً من سقوط الفتاة من أعلي الجبل ومن أنها تطلب الماء وقد بدا عليها أنه قد تم اعتصابها بشدة، فكانت جميل ملابسها ممزقة .

وبعد إنتشار هذه القصة أوصي أمير حائل بجائزة اربعة ملايين ريال سعودي لمن يعثر علي هذه الفتاة، إلا أن أحداُ لم يجد لها أى أثر حتي يومنا هذا .

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. انا نقلكم شكرا على القصة بصراحة كانت مرعبة وممتعة
    وانا اطلب من جميع التعليقات ان تحترم الموقع وتحترم اعضائه
    ارجوا منكم جميعا عدم السخرية او الاتهامات فلقد تعب الاعضاء كثيرا حتى نتحصل على قصة رعب نستمتع بيها

زر الذهاب إلى الأعلى