قصص قصيرة

قصة باربي مجموعة منوعة من قصص باربي لا تصدق

هل سمعت من قبل عن طفلة لا تحب دمية باربي ؟ ، بكل تأكيد لا فالجميع يحب دمية باربي المعروفة بجمالها و رقتها ، و قد يظن الجميع ان باربي عبارة عن فتاة عاشت حياة جميلة جدا لا مثيل لها و لكن الحقيقة التي سوف نتعرف عليها من خلال هذا الموضوع هي في الواقع حقيقة حزينة جدا تبكي العين من وحشة ما حدث لباربي الجميلة ، كما ان لباربي اكثر من قصة وحكاية ولا احد يعرف القصة الحقيقية من المزيفة ، و اليوم من خلال موقع قصص واقعية نقدم لكم قصص باربي ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصص و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

باربي
قصة باربي مثيرة

 

قصة باربي و المرض

 

تدور احداث هذه القصة حول فتاة اسمها باربي ، كانت باربي فتاة محبوبة جدا و كانت معروفة بجمالها و روعة مظهرها ، كما انها كانت فتاة محبة جدا للغير و على الرغم من ان والدها كان رجل اعمال شهير الا ان باربي كانت تعامل الجميع معاملة حسنة ، اما بالنسبة لوالدتها فهي تحب ابنتها باربي كثيرا و تعتني بها افضل عناية.

في يوم من الايام شعرت باربي ببعض الاعياء فتوجهت بها والدتها الى المستشفى حيث طلب الطبيب اجراء بعض الفحوصات ، وما ان اتت نتيجة الفحوصات حتى دخلت والدة باربي في حالة من البكاء الشديد فباربي لديها مرض خبيث و هذا المرض لا ينجو منه الكثير ، و على الرغم من ان والدة باربي كانت تعتني بها الا ان منظر ابنتها وهي مرهقة و متعبة جدا لم يجعلها تتمالك نفسها ابدا.

جاء اليوم الحزين على اسرة باربي ، ففي هذا اليوم توفيت والدة باربي لانها لم تكن تقوى على مشاهدة ابنتها الجميلة و هي تتألم كل يوم ، و بعدها قرر والد باربي ان يعتني بها و بالفعل احسن عنايتها بطريقة مذهلة ، و في يوم من الايام شعرت باربي بالاعياء الشديد وطلبت من والدها كوبا من المياه وعندما احضر الوالد الماء وجد ابنته باربي قد فارقت الحياة.

لم يتمكن الاب من تمالك نفسه و اصابته صدمة قوية و أثرت فيه ، فشعر بان نهايته قريبة وشعر بان قلبه لن يتحمل مثل هذا الالم ، و مع مرور الوقت قرر والد باربي ان يقوم ببناء مصنع عملاق و يقوم بانتاج دمية جميلة جدا يطلق عليها اسم باربي تخليدا لذكرى ابنته الجميلة و بذلك انتشرت دمى باربي في شتى بقاع العالم.

 

اقرأ ايضا : قصص باربي الجميلة للأطفال احلي قصص باربي الجديدة للبنات

 

قصة باربي و الخيول

 

تدور احداث هذه القصة حول فتاة جميلة جدا تدعى باربي ، كان والد باربي رجل اعمال مشهور فقد كان يمتلك مصنع لصنع الدمى ، و كانت باربي مولعة جدا بالخيول فقد كانت دائما ما تطلب من والدها ان يشتري لها الخيول لامتطائها ، و في عيد ميلاد باربي قررت والدتها ان تقوم باهدائها احد الخيول الجميلة جدا.

امتطت باربي الخيل و اخذت تركض به مسرعة جيئة و ذهابا ، و من شدة سرعة الخيل لم تتمكن باربي من التحكم في لجام الخيل و سقطت بقوة على الارض ، بسبب قوة السقوط فقدت باربي الوعي و دخلت في غيبوبة ، و مع مرور الايام سائت حالة باربي حتى فارقت الحياة و حزن والدها حزنا شديدا و قرر ان يقوم بانتاج دمية و اطلق عليها اسم باربي تخليدا لذكرى ابنته.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص اطفال هانسل وغريتل قصص جميلة قبل النوم

 

دمية باربي
اجمل قصص باربي

 

باربي الفتاة المقتولة

 

اغرب القصص عن باربي هي القصة التي تروي مقتل الطفلة الجميلة باربي ، حيث ان احداث هذه القصة تدور حول فتاة شديدة الجمال اسمها باربي ، و ذات ليلة تم العثور على باربي مقتولة الامر الذي اصاب قلب والدها بحزن شديد ، و على الرغم من المحاولات الكثيرة لتحديد كيف تم قتل باربي و لماذا قُتلت الا انه لم يتم الوصول الى اي نتيجة ، و بعدها قرر والد باربي ان يقوم بانتاج دمى جميلة ليطلق عليها اسم باربي تخليدا لذكراها.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : قصص اطفال لتعليم القراءة، قصة أم عرفت قيمة القراءة فعمدت إلى تعليمها لصغيرها الوحيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى