روايات غرام

عشق وغرام قصة رومانسية اجتماعية جميلة جدا ج1

قصص رومانسية اجتماعية

جميلة هي الحياة عندما تمتلىء بالحب والغرام ، الحب الذي يملاء قلوبنا ويداعب مشاعرنا ويحعلنا نرتقي لنرتفع إلى اعلى مكان في الأرض ربما لأعلى قمة ايفرست من السعادة التي تملاء قلوبنا وحياتنا ، اقدم لكم اليوم قصة رومانسية جميلة جدا في موقع قصص واقعية بعنوان عشق وغرام قصة رومانسية اجتماعية جميلة جدا .

عشق وغرام قصة رومانسية اجتماعية جميلة جدا ج1

 جلست هي في هدوء شديد ممسكة بفنجان القهوة ، جالسة علي كرسي هزاز ، تنظر الي السماء في ليلة هادئة  وجميله يداعب نسيم الليل خصلات شعرها الاسود الناعم ، واضعة سماعات هاتفها في اذنيها تستمع الى صوت فيروز  الرائع ، قطع لحظة هدوئها رجل كبير في السن له لحيه بيضاء خفيفه علي وجهه وابتسامة جميلة وقال :
– حبيبتي فيما تسرحين وفيما تفكرين في هذا الوقت.
– انتظر محادثه من زوجي فقد وعدني انه ، سيطلبني اليوم في وقت متاخر .
قال الاب لقد ذكرتني بامك رحمها الله كانت تجلس نفس الجلسه كان ياتي من عمله حاملا وردة حمرا ، وأخري بيضاء ويأتي من ورائها ويضع يده علي عينيها ويضع قبلة علي وجنتيها  ، وهو يقول: اشتقت لك حبيبتي فتضع فنجانها علي الطاوله ، وتمسك بيده مقبلة اياها وانا اشتقت اليك ياحياتي.
فقد اصر قلبي ان يخرج معك اينما ذهبت.
قاطعته:رحمها الله يا ابي ادعو لها ان نجتمع سويا في الجنه ان شاء الله
– رحمها الله رحمة واسعه ،  سأذهب لانام فقد اشتقت الي سريري،  لا تتاخرين ف السهر تصبحين علي خير يا ابنتي ،  وطبع قبلة علي راسها .
– وانت من اهل الخير يا ابي نظرت في هاتفها ،  منذ ثلاث دقائق مرحبا ياحبيبتي لقد اتيت منذ قليل ساخذ حماما واصنع قهوتي ونجلس نتحدث لن اتاخر لاتنامي حبيبك  ، احتضنت هاتفها مغمضة عينها فلم يمر علي زواجها اكثر من شهرين فقد اشتاقت اليه كثيرا قالت في نفسها متي يمضي هذا الاسبوع ، فترجع لي ياحبيبي لقد اخذت قلبي معك .
ضحكت فجاة ضحكة خفيفه عندما تذكرت طريقة زواجهما فقد عانيا الكثير والكثير قطعها هاتفها من هذا السرحان العميق ، نظرت فاذا هو امسكت بالهاتف وضغطت علي زر الاجابه .
– حبيبتي حبيبي ، اشتقت اليك.
– ليس اكثر مني ،لا بل اكثر .
– لا ليس اكثر
– اذا كم اشتقتي الي .
– لا اقدر علي وصف اشتياقي لك فعقلي وقلبي وروحي معك ، لا افكر الا بك ولا اشتاق الا اليك ، ولا اشعر الا بحبك .
– ادامكي الله في حياتي ياروحي .
– وفي حياتي ادامك الله ياقلبي اخبرني متي ستعود
– ساحاول ان اضاعف العمل حتي انزل غدا .
– أخيرا لقد طار قلبي من الفرحة اخيرا سانفرد بك -عندي لكي مفاجاة عندما انزل ، معذرة ياحبيبتي ساضطر لان اغلق معكي فقد اتي موعد العمل حتي استطيع النزول غدا.
–  حماك ربي ساشتاق اليكيك سلام .
سلام الحب برغم انه افضل شيء في العالم ، الا انه اقوي سلاح مدمر في الكون فاذا استخدم للضد جعل صاحبيه يتفتتان من الوجع ، واذا تفاهم الطرفان كانت حياتهما نعيما .
في اليوم التالي ،حضر الزوج من السفر وكان الاب يجليس في الصاله ، فقال الزوج : السلام عليكم ياعمي ، رد الاب : مرحبا ياولدي اين زوجتي في غرفتها تنتظرك طرق ثلاث طرقات واراد الدخول ، فاذا بالباب مغلقا من الداخل حاول ثانية لكنه مغلق لحظة واحدة حبيبي ، سافتح لك هيا بسرعه سمع صوت المفتاح وهو يفتح من الداخل ،  وصوت اقدام ترجع بسرعه دخل الغرفة ، فاذا بضوء خافت وموسيقي رومانسيه وطعام علي مائدة صغيره ،  جلس علي ركبتيه وقال اشتقت اليكي ياملاذي وامسك بيديها وقبلهما.
واخرج شيئا من جيبه وقال اغمضي عينينكي ، اغمضت فاخرج خاتما وسلسله والبسهم لها وقال انتظري ، لا تنظري اخرج وردة ووضعها فوق اذنها بين خصلات شعرها ، وضع قبلة علي خديها وهو يقول لها لقد اشتقت اليك ..
يتبع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق