قصص جن

طبيب الشيطان من سلسلة أشهر السفاحين بالعالم بقلم منى حارس

طبيب الشيطان

اليوم سوف استكمل معكم عن اشهر السفاحين في العالم الذين عرف عنهم القسوة وعدم الرحمة في القتل وتعذيب ضحاياهم ، واليوم سوف اتحدث عن طبيب الشيطان وللرعب وجوه كثيرة بقلم منى حارس وقصة اليوم بعنوان طبيب الشيطان من سلسلة اشهر  السفاحين بالعالم بقلم منى حارس

طبيب الشيطان

طبيب الشيطان
طبيب الشيطان

لقد اشتهر سفاح اليوم بلقب الطبيب الدموى وبالرغم من أن مهنة الطب مهنة سامية ونبيلة جدا ، ولكن سفاح اليوم لم يؤمن بذلك ابدا بل كان يجرى تجاربة بكل وحشية وعنف على الأسرى ، لقد قام بالعديد من التجارب البشعة ، التي يقشعر لها الجسد ، ولم تنجوا منه سوى فتاتان هربتا منه بصعوبة ، واليوم سوف اتحدث عن جوزيف منجيل كان ضابط بالجيش النازي لهتلر و طبيب ولقد اشتهر بـ(ملاك الموت) ، كان منجيل يقوم بكتابة التقارير عن السجناء والأسرى ليحدد من سيصلح للبقاء على قيد الحياة لكي يجري عليه تجارية الشيطانيه ومن الذي لا يصلح وطال منه المرض ولذا يجب اعدامه.

اقرأ ايضا قصص رعب حقيقية

العوو قصة رعب حقيقية مخيفة من المغرب بقلم منى حارس

قام الطبيب النازي جوزيف مينجل ، قام السفاح الشهير بعمل تجارب عديدة على المعتقلين فلقد كان يضعهم في حاويات عميقة ويغلقها ، ويقوم برفع ضغطها ، وبعض تجارب التجميد على الأجساد الحية حتى الموت ، و محاولة تغيير لون العين في الصغار بحقن مواد في العين ، وكان يهتم بالتوائم كثيرا ، و كان يحاول إيجاد لقاح لبعض الأمراض ، فكان يحقن الاسرى ببعض لعاب الذبابة الحاملة المرض وقام بعمليات لنقل و زرع الأعضاء في الجسم ، وتجارب لمنع الحمل والأنجاب والعديد من التجارب المجنونة والغير إنسانية على أسرى الحرب وكل من تناله يديه من البشر .

لقد كان معسكر أوشوتز في المانيا والذي يشرف عليه الطبيب مينجل السفاح من أكبر معسكرات الإبادة في المانيا ، يقع المعسكر في مدينة أوشوتز، ولقد تم بناؤه عام 1941 من أجل إجراء التجارب على الاسرى ، ولقد حصل طبيب الشيطان مينجل على الدكتوراه في علم الانسان والطب، ودخل الى الحزب النازي في عام 1937 وبعدها تم تعيينه كضابط طبي ، وكان ذلك في بداية الحرب العالمية الثانية، وبعدها نقل إلى معسكرات الاعتقال النازية عام 1943 ، وكانت مخصصة لإجراء البحوث الجينية على البشر والتجارب الغير ادامية .

ولد منجيل في 16 مارس 1911 في مدينة غونزبيرغ في المانيا، كان عنده أخين صغيرين ، كان والده رجل ثري مؤسس شركة لإنتاج الآلات الزراعية، نجح الطبيب منجيل في المدرسة وكان يهتم بالفن والموسيقى والتزلج .

وبعدها ذهب لدراسة الفلسفة في ميونيخ ، وكان هناك الحزب النازي، اعجب منجل بالزاوية ومبادئها وانضم لهم ، وكان يكمل دراسته وبعدها منح الدكتوراه في الأنثربيولجي من جامعة ميونيخ.

التحق بعدها الى معهد الوراثية في فرانكفور، وعمل منجيل مع أحد الأطباء وكان مختص بعلم الوراثة ، وكان اهتمامه عن التوائم .

حصل مينجل على دكتوراه في الطب من جامعة فرانكفورت في عام 1938، وكان طموح وبحب العلم والتعلم والأشياء المعقدة جدا ، بعدها ذهب للخدمة العسكرية النازية، والتحق بالجيش.

بعد قيام الحرب العالمية الثانية تطوع منجيل للخدمة الطبية في الجيش النازى مع رتبة ملازم ثان في كتيبة طبية.

وبعدها حصل طبيب الشيطان السفاح منجيل ، على ترقيه استثنائية، بعد إنقاذ جنديين من الألمان من دبابة محترقة ومن موت محقق ، تم إعطاءه الصليب الحديدي من الدرجة الأولى ، ميدالية رعاية الشعب الألماني.

أصيب الطبيب بجروح خطيرة جدا أثناء عمله ، وبعد شفائه، تم نقل للعمل في علم الوراثة البشرية، وتحسين النسل وعمل التجارب البشعة على المعتقلين والأسرى للنازيين.

ونستكمل قصة طبيب الشيطان في جزء آخر فلم ينتهى السفاح من عمله بعد..

الوسوم

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة روايات رعب وما وراء الطبيعة من الأعمال المنشورة ورقيا رواية "لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك " flash fiction " - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - وفي الأدب الساخر رواية عدلات وحرامي اللحاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق