قصص جن

النبوءة قصة رعب حقيقية حدثت بالفعل بقلم منى حارس

النبوءة

هناك الكثير من الأمور الغريبه التي تحدث حول العالم  ، ومن حولنا ولا نعرف لها تفسير منطقي  واليوم سوف اخبركم عن تلك القصه الغريبه التي حدثت يوم ، فتلك السيدة  شاهدت موت زوجها و تحطم طائرته قبل ان يحدث هذا بالبحقيقية بخمس أيام ،  لقد تنبأت بالأمر وحدث كما تنبأت تماما ، وكان هذا مثير للدهشة ، اقدم لكم اليوم قصه رعب حقيقية  بعنوان رؤيه تحطم الطائره ، قبل أن تتحطم بخمس أيام قصه مرعبه وغريبه حدثت بالفعل  بعنوان النبوءة بقلم د منى حارس .

النبوءة

 

في 4 فبراير 1963 ظهرت صحف لونج بيتش  ، وقد حملت في صدر صفحتها العناوين الرئيسيه التي تقول زوجه تتنبأ بتحطم الطائره التي تحمل زوجها في حلمها ،  لقد كان كابوس  رأته السيدة واليك في نومها ، وسيطر على افكار السيده ، وسبب لها قلقا متزايدا  ، فاتصلت صباح الاحد 3 فبراير  ، مره ثانيه بمكتب شركه الطيران التي يعمل بها زوجها  ، ولكنهم قالوا لها إن الطائره لا تعاني ايه متاعب ، وإن زوجها سيصل بطائرته الى مطار سان فرانسيسكو الدولي ،  في نفس الصباح .

الشوباكابرا أساطير مرعبة من سلسلة الرعب الاسود بقلم د منى حارس

وضعت الزوجه سماعه التليفون وأطلقت تنهيده تعبر عما بها عن الأرتياح ،  لكن هذا الإرتياح تبدل تماما ، عندما تذكرت فجاه أن مطار سان فرانسيسكو الدولي ،  تقبل عليه الطائرات عبر الخليج وانه ارت الطائره في منامها تضرب سطح الماء ،  قبل ان تتحطم واشتعل فيها النيران الحارقة ،  فوق الأرض عاد إليها قلقها بشكل أقوى .

شبح الشاطىء قصة رعب حدثت بالفعل بقلم د منى حارس

اجرت اتصالا تليفونيا بمكتب الشركه في سان فرانسيسكو ، وكانت السيدة واليك على الخط عندما وصلت الطائره المطار ، وكان  زوجها  هو قائدها ودخلت المطار واصطدمت بالارض  ،  واندلعت فيها النيران بشكل كبير ، ومات خمسه اشخاص من طاقم  الطائره ، وبقى اربعه  تم  انقاذهم ،  وكان زوجها من بينهم ، لقد رأت السيدة التحطم كما كان تماما ،  ولكن الاختلاف الوحيد بين الحلم والحقيقه انها رات الطائره في حلمها ترتطم بالماء قبل أن تصل الى الأرض ، بينما هي في الحقيقه لم تلمس الماء ، لكن احترقت  خارج الماء واشتعلت فيه النيران .

 

قالت صحف لونج بيتش  بأن السيده  رأت حادث تحطم طائره زوجها ، في احلامها  قبل ان يحدث بخمسه ايام  ، وكانت القصه منذ البدايه  غريبة جدا وليس لها تفسير منطقي ، لقد شاهدت السيدة واليك في منامها ، أن  الطائره ذات الاربعه محركات ،  تحلق قريبه من سطح الماء ، وقريبة من  الشريط الساحلي ، ولكن قبل أن تصل الى الأرض أرتطمت بسطح الماء  ، فاختل توازنها ، وتحولت الى كتله من اللهب ، هكذا رأت السيدة جوان واليك الحلم أمامها ،  كانت السيدة المقيمه في لونج بيتش ، لقد شاهدت نوع الطائرة تمام  ورأتها بوضوح بالحلم ، مما جعلها تهب من نومها كانت الساعه قد جاوزت الثالثه من صباح 29 يناير 1962 .

 

راحت السيده وليك تطمئن نفسها ،  ان الامر ليس اكثر من كابوس مخيف ،  لكن خوفها  لم يلبس ان صار من جديد اكثر رعب ،  عندما تذكرت ان الطائره التي رأتها في الحلم  ، هي نفس الطائره التي يعمل عليها زوجها ، كما كان زوجها في احدى رحلات شركه شهيرة  للنقل الجوي .

 

على الطائره الكوليستيشن التي رأتها في منامها ،  اكثر من مره قبل ذلك ، ولكن أين هو الآن هو هل هو بخير ام لا  ، لم تكن تعرف شيء ، ولكن الشيء الوحيد الذي تعرفه أن الحلم الذي رأت تحطم الطائره فيه ، كان حلما  حقيقيا جدا  ، بطريقه غير عاديه من النوع الذي يلتصق تفاصيله بالذاكره كثيرا ، اتصلت بفزع  التليفون  بمكتب شركه سيليكون للطيران  ، واخبروها  أن زوجها  يطير في الجو في ذلك الوقت وليس هناك مشاكل .

 

وطمأنتها الشركة  انه لم يتم الابلاغ عن أي حادث من حوادث الطائرات التابعة  للشركه  ، وإن الطائره التي عليها زوجها تطير حاليا في الجانب الشرقي من الولايات المتحده  ، لنقل حموله من البضائع  ، و إنها ستعود الى الشاطئ الغربي بعد عده ايام  ، مع هذا لم تستطه السيدة واليك التخلص من  هواجسها وقصت القصة  على عائلتها وجارتها  ، وصديقاتها ولكن كلهم سخروا منها وعاملها  باستهانه والبعض الاخر ضحك من مخاوفها  ، لكن احد لم ينسى انها وصفت نوع معين من الطائرات حدثت له حادثة تماما ولا أحد يعرف تفسير لما حدث وكيف شاهدت السيدة تحطم الطائرة وتحطمت حقا .

 

لو عندك قصة رعب أو موقف غريب اكتبهلنا بالتعليقات ، او ابعته على بيدج للرعب وجوه كثيرة بقلم د منى حارس ، واذكر اسم بلدك لنتعرف اكثر ما يخيف الناس بالوطن العربي ، وفي النهاية اعرفكم بفسي انا طبيبة بيطرية ، وكاتبة مهتمية بالأمور الخارقة للطبيعة وليا بعض الكتب المنشورة ورقيا في مجال الرعب وما وراء الطبيعة وهي ابنة سراحديل – نحن نعرف ما يخيفك – قسم سليمان – سجلات عزازيل – متجر العجائز – المبروكة – مقبرة جلعاد – رسائل من الجحيم – لعنة الضريح – جحيم الاشباح – لعنة الارواح –ساديم – قلادة الجحيم.

 

الى اللقاء مع قصة جديدة وغريبة

 

د منى حارس

الوسوم

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة روايات رعب وما وراء الطبيعة من الأعمال المنشورة ورقيا رواية "لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك " flash fiction " - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - وفي الأدب الساخر رواية عدلات وحرامي اللحاف

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من صعيد مصر توفي ابي رحمة الله عليه وانا في الخامسة من عمري وكانت أمي كفيفة بارك الله تعالي لي فيها وتوفنا معاا أن شاء الله .وربتني امي معا خوالي الأربعة حتي سن 16سنة ورجعنا بيتنا وكنا من حين الي آخر نسكن فيه ولي من أبي أختين كل واحدة منهم من ام وانا من ام المفيد في هذه الليلة ذهب انام في بيت اختي نامت اختي وابنها وبناتها علي الارض وانا علي الدكة ..وبعد ذالك نمت ورأيت رؤيا أن لي صديق لا أعرفه حتي ونحن نمشي في طريق فقلت له اني جائع فقالي لي اعرف شخصا بتاع فول تمام وذهبنا واذ بنا في بيت قديم يشبه بيتي وفي هذا. المكان لا يوجد إلا طربيزة واحدة وكرسي واحد فقط وكان المكان ملئ ب قدر الفول الكبيرة جدا جدا وتحتها ناااااار كبيرة بحجم القدرة .جلست علي الكرسي وكان النور متوسط وعندما جلست إذ لصاحبي يختفي وجاء رجل ووضع يده علي كتفي وقال لي اني انتظرك منذ زمن ففذعت من منامي وإذا. به واقف امام حقيقة حقيقة حقيقة فقلت له من انت فلم يجيب ابدا. وبدا الخوف يذداد وقلبي يخفق وكلهم نائمون حتي اتخنقت وبدات اصرخ وانادي ولا احد يسمعني واردت أن اتاكدت اني صاحي وليس بحلم فضربت نفسي وقران الفجر في المسجد شغال واسمعه بوضوح وقلت له أن القرآن شغال من انت ولكنه والله ما أجابني بكلمه واحدة وبعد ذالك ذاد صراخي حتي لم أسمع نفسي ماذا اقول فجننت أكثر واعي ما اقول لا اسمع نفسي لا اسمع وبعد ذالك نمت وكان هناك أحد لا أراه ماسك يدي ونحن في الهواء وأقسم بالله أن ما كتبت وما قلت وما سوف اقول حدث ولكن لا اعلم ما هذا. حتي الآن المهم ونزلنا. بمنزل في ليبيا نعم ليبيا بجانب عموا كهرباء ووقف هوا بجانبي ومن بعيد جائت الينا تطير في الهواء مكتبة ابي وكانت سريعة لدرجة أن لو كتاب جاء في لخترقني فمسك يدي وطرنا نحوها مسرعين ايضااا حتي مسكت كتاب بيدي دون اختيار مني ايضااا فوقف بجانب عمود الكهرباء مرة أخري فهدائت وقلت له هل. هوا هذا فنظر إلي ولم يوجيبني….رجائي منكي يا دكتورة لو عند ادني علم عما حصل معي افيديني بارك الله فيكي وهذا رقمي لثبت صحة قصتي وشكراا جزيلا ولكني قد حكيت هذا القصة لبعض الأشخاص والمشايخ لو كانت تصلح للنشر الرجاء التغيير البسيط فيها 01019089511

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق