قصص جن

كيف تعرف أصابتك بالسحر السفلي وكل ما يخص السحر الأسود ج1

السحر الأسود

سوف اتناول اليوم موضوع هام جدا وشائك ، يعاني منه الكثيرين وهو السحر يعتبر السحر السفلي والسحر الأسود، لدي كثير من المرضي مبهم وغير معروف في أوقات كثيرة كما إنه صعب العلاج ، فيعاني المريض حتى الموت ولا يجد سبيلا للعلاج ، ولا حل لمشكلته وعندما لا يكون هناك أمل من العلاج الدوائي يذهب المريض ، إلى ساحر أو معالج قرأني بالرقية الشرعية والقرآن الكريم ، ليخبرهم بأنه مصاب بسحر أسود سفلي ، واليوم أقدم لكم مقال عن السحر الأسود والسحر السفلي في موقع قصص واقعية ، لعلكم تستفيدون منه وادعوا الله ان يبعد عنكم كل شياطين الأنس والجن ويحفظنا جميعا ، اقدم لكم كيف تعرف بأنك مصاب بالسحر السفلي ، وكل ما يخص السحر الأسود بقلم منى حارس ج1.

السحر الأسود

 

السحر الأسود
السحر الأسود

السحر السفلي هو نوع من أبشع أنواع السحر وأخطرها قوة وشراسة وهو ككل سحر فيه ضرر كالتمريض والقتل والتفريق ووقف الحال والمرضر والكثير من الاشياء والامراض المنتشرة ، و يقوم هذا النوع من السحر على تدنيس الكتب السماوية المقدسة ، وخاصة القرآن الكريم ، لأنه أصدق كتاب على وجه الأرض حتى تقوم الساعة ، فيقوم الساحر بكتابة الآيات القرآنية والحروف بالمقلبوب ،وفعل الموبقات و تدنيس ورقه المصحف نفسه ، والكفر بالله ، ولعياذ بالله ، واستخدام القاذورات والنجاسات وكتابة العزيمة وفعل المعاصي من زنا ،و قتل حيوان قط اسود او كلب اسود ، او استخدام دم الحيض ، والنفاس ودم القتل ودم الحوادث ويوجه غالبا ليحدث الجنون والقتل والتفكك بين المتحابين ، وهو قوى لأن خدامه من الشياطين والجن اقوياء وعصاه مرده ، ويتم كتابة القرآن الكريم بالمقلوب بهذه النجاسات والدماء القذرة ، حتى يتقرب الساحر من الشيطان الرجيم ، إبليس اللعين وإمداد الساحر بسفلة شياطين الجن الكفار المتمرد ، فيوكله بأمرالتكليف والاذية باستخدام السحر المكتوب ، ويكلف الجني بتنفيذه واذية من فعل له .

وتكمن قوة السحر السفلي من كثرة استخدام الشياطين والجن من داخل الجسد والمكلفون باذية صاحب السحر ، وعدد الجن والشياطين مع الساحر خارج الجسد والاتصال بالساحر الملعون ، وتختلف قوة السحر على حسب قوة الساحر وقوة مردته من الجن المكلفون .

وفي البداية يظهر المرض على المريض ، يبدأ بعضو من اعضاء الجسد يمرض ، وبعدها شلل هذا العضو وعدم القدرة على تحريكه ، ونهاية شلل كلي بالجسم ، وكما ان الأورام السرطانية التى يسببها الجن فهو ياخذ مكان معين يعيش فيه من جسم الانسان ، ينفث سمه ومخلفاته في هذا المكان ، فيحدث الأم شديدة وربما من حدتها تؤدى الى الاغماء ، وربما الانتحار .

وسوف نتحدث اليوم في هذا المقال عن اعراض السحر السفلي والسحر السود كثيرة جدا، ولكن سوف اذكر منها بعض الاعراض الهمة :

اولا :الخادم السفلي المكلف بالسحر الفلي والذي يسكن جسد المريض يدفع المريض إلى ترك الطاعات التى يفعلها ، والابتعاد عن الله وتبديل حاله وفعل المعاصي

ثانيا : التشكيك في العقيدة والايمان بالله ، والبحث عن دين اخر ربما كان هو الصحيح وليس دينه .

ثالثا : جعل المريض يمارس العادة السرية ـ الزنا ـ اللواط ـ الشذوذ ـ شرب الخمر وفعل الكثير مما حرمه الله والنجاسات ، أي أمر مخالفة لله والعقيدة ، فهذه الافعال تجعل الشيطان اقوى ويتحكم اكثر بالمريض .

رابعا : ينفذ الجني الخادم الساكن جسد المصاب ، كل ما يطلبه الساحر من اذية وشر .

خامسا : يشعر المصاب بانه دوما في اماكن قذرة ونجسه ، من حوله فكل شيء قذر وروث الحيوانات يحيط بيه ورائحة كريهه منتشرة بالمكان من حوله ، وربما رأى دماء كثيرة أو تقيء دم .

سادسا : يشم رائحة كريهة باستمرار ويشمها من حوله بجسده .

سابعا : يكره الجني الخادم رائحة المسك والطيب والرائحة الحسنه ويتأذى منها وتضايقه .

ثامنا : التأثير السلبي على المصاب ، المريض بالأفكار السلبية والتحكم في تصرفاته ، وتدهور صحته كثيرا ، وربما حدث طلاق لاسباب غريبة وبسرعة والتفرقة ، بشكل لا يصدقه احد وذلك بفعل سحر التفريق بين الازواج .

تاسعا : عدم النوم المريح و الإرهاق وقلة النشاط ، الخوف واللامبالاه بالحياة واليأس من رحمة الله والغضب بدون والاكتئاب الحاد وجفاف الحلق ليلا ، الإحساس المفاجئ بالبرودة ثم بالحرارة ، الإحساس بالالم في مكان معين دون سبب واضح ، عداوة الناس لك بلا مبرر ومعاملتك بطريقة عدائية غريبة ، الكثير من العوائق تلازم حياتك وتقف في طريقك .

عاشرا : الحلم باحلام مرعبه فيها الجن والشياطين وفيها الكثير الجثث والقتلى ، تحلم وتستيقظ لا تتذكر شيء عما حلمته وهذا على قوة الروح والجن الذي يسيطر على روحك .

ونستكمل في المقالات القادمة لان الموضوع شائك وخطير ونتكلم عن الاعراض عندما يشتد السحر اكثر وطرق الوقاية من السحر الأسود وكيف نعالج أنفسنا ونحميها حفظكم الله جميعا وحفظنا ..
يتبع

الوسوم

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة روايات رعب وما وراء الطبيعة من الأعمال المنشورة ورقيا رواية "لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك " flash fiction " - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - وفي الأدب الساخر رواية عدلات وحرامي اللحاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق