قصص جن

الجحيم قصة رعب حقيقية عن السحر بقلم منى حارس

الجحيم

السحر شر مبين سيدمرك قبل ان يدمر من صنعته لأجله ، ليس في الموضوع اختلاف لقد حرمته كل الكتب السماوية ونهى الله عز وجل عنه ، ولكن البعض مازال يمارسه ويؤذي به خلقه وللرعب وجوه كثيرة من سوريا ، اقدم لكم اليوم حقيقية عن السحر في موقع قصص واقعية بعنوان الجحيم قصة رعب حقيقية من سوريا عن السحر بقلم منى حارس .

الجحيم

الجحيم
الجحيم

في البداية أود أن أعرفكم بنفسي ، أنا من سوريا تزوج خالي  وسحرته زوجتة للاسف الشديد سحر ودفنته اسفل الأرض ، واسمه سحر مدفون لقطع صلة الرحم و حتى يتنفيذ اوامرها كاملة ، ودون أن يعترض على شيء مما تفعله زوجته ، وبعدها سافر  خالي بعيد بدولة ثانية وحتى اليوم والآن أنا أعاني بشدة ، واهلي لا يصدقون  ما اقوله لهم وأنا أحاول وحدي .

أصبحت أشاهد أشياء غريبة ومرعبة ، وأحلم  بكوابيس مخيفة بأنني في المنزل  و الكهرباء مغلقة وواحد يلاحقني بشدة ،   فتحت باب المنزل وهنا  ورأيت رجل اسود بشدة ،  لا يظهر منة شيء فقط يرتدي قبعة و معطف رمادي اللون  وضخم الجسد كبير جدا.

كنت اغلق الباب في و اهرب  منه الى غرفة اخوتي ، وفي تلك الغرفة لا ارتاح بها اصلا واشعر بشيء يراقبني من داخلها دوما ، فلا احب دخولها ، وبعدها  تشتعل الدنيران في الشقة  كلها لتأكل كل شيء .

و خمس اشخاص اجسادهم من النار طوال القامة جدا ،  نسيت اخباركم بان عددنا خمس افراد بالبيت ، وهم يشبهون طولنا وجسدنا ولكن قامتهم اطول ، وكانوا يمسكوني رغم محاولاتي للهروب منهم  ويضعوني على فراش اختي ويكون مرسوم علية نجمة سداسية بالاحمر لا افهم شيء .

وبعدها يفلتوني ويتركونني ولكنني لا استطيع الحركة  من الفراش وكأنني مقيدة تماما ، مشلولة الارادة ويقولون كلام غير مفهوم و الرجل الكبير يشعل عود ثقاب ويرمية علي بقوة وهو يضحك بصوت عالي ، لا اشعر بآلام ولا بشيء اخر، ولكنني اصير مثلهم من النار لا اعرف وبعدها يذهب الاولاد إلى ابيهم ويطلبون منه طلبات كثيرة جدا.

اذهب بعدها واقبل يدة واقول له بخوف  اعوذ بالله منك ومن الشيطان الرجيم  و بسم الله  ، اشعر بانه غضب بشدة استيقظ وقتها من النوم  مرعوبة  الساعة 3:00 بعد منتصف الليل  و الكهربا مقطوعة ولا يوجد نور في المنزل ، ومن يومها  تكبر الاحداث معي كثيرا واصبح الامر صعب جدا .

اصبح عندي جاثوم واراه وقت النوم يكتم على انفاسي ،  بهواء احيان بارد واحيان ساخن على رقبتي او قدمي ، لا ادري لماذا ارى تلك الكوابيس المخيفة ، و حلمت مرة في كابوس بشع ، انني امسك افعى سوداء وانا خائف منها واحس بقوة غير طبيعية ،  لا اعرف كيف واشعر بقوة خارقة تنبع من الافعى السوداء ،  وتفلت مني وفجئة تصبح عملاقة وكبيرة وطويلة جدا .

وهي تنفخ السم بعيني وتختفي بعدها استيقظ لاخبر اهلي واقول لهم ولكن يضحكون ويقولون اني اتخيل وخائف ، حتى في الحلم عندما اخبرهم بامر الافعى لا يصدقونني واشعر بقلبي سيتوقف عن الدق واحس بقلبي سيخرج من صدري من سرعتة  وشدة دقه ، اكاد اموت هلعا ورعبا  وتكون تلك النهاية .

في النهاية اموت ولا احد يقف بجانبي حتى اهلي ولكن اشعر بالاختناق وعدم القدرة على التنفس ، وهنا اسمع صوت اختي تناديني افيق من النوم ، لارى اختي توقظني وهي تقول لقد اطلت بالنوم فالساعة 5:00 العصر .

 

تعرفت على  صديقة على الفيسبوك وهي تعرف بهذه المواضيع وتساعدني احيانا ،  ولكن للاسف الشديد حتى مع تقربي لله اصبحت  اسوء من قبل بكثير ، اصبحت أشاهد علامات وداوئر ( حمراء او سوداء او زرقاء ) .

على قدمي و ضهري ويدي وبعد دقائق تختفي بلمح البصر ، لا اعرف ماهيتها ابدا و اخر شيء ، حلمت ان هذة الفتاة  صديقتي على الفيس بوك في مدرستي  بنفس الصف و لكن لا تهتم لامري ، وانا كذلك واعود الى البيت اشوف اخواتي وامي يتحدثون ويقولون هناك شيء ابيض بالحمام.

وانا أسألهم ماذا يوجد في الحمام ولكنهم لا يتكلمون ، ويسكوتوا  ويقولون لا شيء ، تعجبت منهم  وجلست وكلمت صديقتي على الفيس بوك  لاخبرها ماذا يحدث معي ، ولكن الكلام المهم يمسح مني ومنها وانا اخاف ، ولكن احس برغبة قضاء حاجتي ،  ذهبت الى الحمام ،  ولكن رأيت شيء غريب جدا ،  كان  هناك ولد صغير ابيض جدا وشعرة اسود اللون كان جالس بزاوية الحمام يقفز ، يحاول مهاجمتي انا اهرب واصرخ واقع بالصالة  .

وامي تقول من بعيد وهي جالسة ما بك يا بني ، اقول لا يوجد شيء واختي من بعيد وهي جالسة لا شيء ، تصرخ مابك ، اشعر بانني خائف واحس بأني اعاني دوار شديد جدا،  واحس انني مستحيل ان انجح بمهمتي وافقد الوعي ، استيقظ  من النوم مرعوب ومن يومها صديقتي لا تفتح الفيس بوك لا تفتح ولا ترد على رسائلي .

اختفت صديقتي من يومها ولم تظهر ابداً، ومن وقتها وانا اتساءل، يا تري اين ذهبت ؟ لماذا اختفت ؟ هل انا السبب في كل ما يحدث ؟ ماذا فعلت وماذا ارتكبت لأمر بهذه المآساة، انغلقت علي نفسي وعشت في عزلة تماماً عن كل من حولي، قررت العيش وحيداً خوفاً من اؤذي اي احد من احبائي ومن يومها وانا بمفردي دوماً ليلاً ونهاراً لا اري احداً ولا اتحدث مع احد، وخاصة علي الفيس بوك !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق