قصص حبقصص قصيرة

قصص واتباد حب قصيرة الغيرة

قصص واتباد حب قصيرة

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص واتباد حب قصيرة الغيرة، فالحب هو أجمل احساس يمكن أن يمر علينا حتى بما فيه من احساس بالروعة أو الغيرة أو حتى الألم فما اجمل الألم الذي نحسه في الحب ولذا فإن السطور التالية تقدم واحدة قصص الحب الرائعة.

قصص واتباد حب قصيرة الغيرة

كل منا مجنون بطريقة ما

هى احبته كثيرًا وضاق صدرها بانتظار اعترافه الصريح بحبه لها ولذا قررت أن تدفعه لهذا الاعتراف، وما هى أفضل الطرق لذلك فلم تجد إلا أن تستثير غيرته فهى أفضل السبل للحصول على الاعتراف الصريح.

كانوا يستعدون لحضور أحد الحفلات وهى تأنقت بشكل مبهر ولكنها قصدت أن ترتدي ملابس مثيرة وتكشف كثيرًا من جسدها، فهى تعرف كم هو متملك فيما يحب ولا يسمح لأيًا كان بالنظر إلى ما يخصه وتوجهت إلى الحفل وقد أبهرت الجميع ولفتت الأنظار إليها بهذا الجمال الصارخ وتلك الإثارة.

هو لاحظ الالتفات والانبهار بها مما أثار براكين الغيرة الكامنة بداخله فاقبل عليها مسرعًا وهو يسألها، ما الذي فعلته وكيف لكي بأن تظهري بهذه الملابس الكاشفة اتستمتعين بنظرات الرجال إليك وتهافتهم عليك كيف لك أن تفعل هذا يا فتاة؟.

ما الذي يعينك بما أفعل أو ما أرتدي ثم أنا ابحث عن فارس احلامي وربما اجده الآن، فاستشاط اكثر وهو يخبرها ومن سيسمح لكي بهذا يا فتاة.

وما دخلك انت بهذا؟.

ماذا ما دخلي أنتي تخصيني يا فتاة أنتي لي، فتظاهرت بالاستنكار لما يقول وهى تتساءل ولما وكيف أنا أخصك؟

فاندفع قائلًا لها لأني احبك وأغار عليك من نسمة الهواء التي تلمسك، بلا أنا لا حبك أنا أعشقك أنت هوسي لذا فأنتي لي أنتي ملكي أنتي من ملكتي هذا القلب.

هى كانت في عالم آخر وعينيها تصب الدموع ولكنها ليست دموع الحزن وإنما الفرح فأخيرًا فارسها اعترف بحبه وبأجمل الكلمات واعذبها، ولكن هو غص قلبه بسبب دموعها وهو يخبرها.

هذه العيون لا يجب أن تبكي اميرتي ولا تحزن فليس لها أن تحزن وهذا امر مني فهى ملكي فابتسمت ببراءة شديدة فاقترب منها كثيرًا وهو يحيطها مما اخجلها فنبهته.

نحن مازلنا بالحفل فقال لا يهم، فيجب أن يعرف الجميع بأنك ملكي وأنا لا اقبل بأن ينظر إلى املاكي احد.

ولكن لا يهم أن ينظر إلى أيًا كان فأنا لا أرى في هذا العالم إلا أنت أميري.

انتظري أنا اصدرت اعترافي ولكن اين هو اعترافك يا فتاة، ماذا امازلت تنتظر اعترافي، ألم تراه في عيني التي ترسم كل آيات الحب والعشق والغرام لك.

نعم أميرتي، وأنا أعشقك بجنون.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى