قصص نجاح

قصص نجاح مستثمرين بعنوان “من غرفة نومه يحصد آلاف الدولارات شهريا”!

من أول أسباب النجاح عليك ن تتحلى بالطموح، فبالطموح يمكنك الارتقاء بنفسك علميا وفكريا واجتماعيا أيضا، وبالطموح التي تملكه يمكنك أيضا التغلب عل كل الصعاب التي من الوارد أن تواجهها أثناء طريقك للنجاح.

فالطموح أول شرط من شورط النجاح والوصول إليه، وبدونه لن تتمكن من نيل ولو جزء بسيط للغاية من أحلامك، لذا عليك بالطموح والشغف لتحقيق كل ما حلمت به يوما، فالنجاح أنت من تحققه والفشل أنت من ترضى به وليست الظروف.

ومن أسباب النجاح أن يثق الإنسان منا بنفسه وأن بمقدوره تحقيق النجاح، علينا ألا نخشى من الفشل والإخفاق، فالخوف من الفشل والإخفاق أكبر عائق لك في طريق نجاحك وتحقيقه بكل يقين.

وليس من شروط النجاح أن تكون صغيرا ولا تزال يافعا، على قدر أن تكون مثابرا وجادا في الوصول لأهدافك بالحياة؛ والعلاقة دوما طردية بين النجاح والتمكن من استغلال الوقت أحسن استغلال ممكن على الإطلاق.

ولا شيء بكل الحياة يضاهي نجاحك بعلاقتك مع خالقك، فذلك أعظم انتصار يمكن أن تحققه طوال حياتك، أعمارنا أمانة بين أيدينا نحاسب عليها بين يدي الله سبحانه وتعالى، لذا علينا ألا نهدرها وندعها تضيع منا هباءً منثوراً.

قصــــــــــة  نجاح الشاب الأمريكي “تايلر بلفينز”:

قصة حقيقية وتعتبر من أجمل قصص نجاح مستثمرين، ولكنها أقرب أن تكون للحلم الجميل الذي يحلم به كل إنسان منا، قصة أقرب أن تكون للخيال، قصة شاب أمريكي كان يبلغ من العمر 26 عاما عندما كان يمارس هوايته المفضلة وهي اللعب بالألعاب الإليكترونية كمعظم ساكني الكرة الأرضية، إلا إنه تمكن من ممارسة هوايته المفضلة بشكل فريد من نوعه لم يسبقه نظيره بتفكيره، إذ أنه استطاع أن يمارس هذه الألعاب الإليكترونية بطريقة تدر عليه ربحا وفيرا للغاية إذ تجاوزت النصف مليون دولار شهريا!

بداية المشوار:

بدأ “تايلور بلفينز” مشواره بطريق نجاحه بقناة صغيرة على اليوتيوب وقد كانت كهوايته في تحميل الفيديوهات الخاصة به أثناء لعبه بالألعاب الإليكترونية التي يهواها ككثير غيره، كان شغوفا للغاية بهذه الألعاب فقد كان يجتاز المراحل والتي تعد على قدر كبير من الصعوبة المرحلة تلو الأخرى، وتمكن من أن يصل في وقت وجيز للغاية من مجرد هاوي يمارس هذه الألعاب الإليكترونية إلى المعلم الأول بها، وتحول من ممارس للألعاب والتي تعد هوايته المفضلة إلى مؤثر للآخرين المحبين مثله يجني من خلال ما يقدمه أرباحا هائلة، إذ إنه أصبح واحدا من أشهر منتجي وناشري الفيديوهات على اليوتيوب.

كما أن الكثير من شركات ذلك المجال تحرص كل الحرص على أن يكون “تايلور بلفينز” الملقب بالنينجا أول من يجرب منتجاتها من الألعاب الإليكترونية وذلك نظرا لكثرة متابعيه الشغوفين بكل ما يقدمه على الفيديوهات الخاصة به على قناته الخاصة، فقد باتت القناة الأشهر بكل اليوتيوب والتي تختص بالألعاب الإليكترونية، وبذلك يتسع ويزداد صدى تلك الشركات ومنتجاتها بكل الأوساط.

تفكير سديد لزيادة الربح:

لم يكتفي “تايلور بلفينز” بالأرباح التي تدر عليه من قناته على اليوتيوب وحسب، والتي في ازدياد على الدوام بزيادة عدد المتابعين لها وعدد الفيديوهات بها وعدد المشتركين، إلا إنه أراد أن يزيد من ربحه فقرر أن ينشأ حسابا خاصا به على خدمة تلفزيونية تمسى “تويتش” لتكون مصدرا جديدا للدخل بالنسبة إليه.

وبالفعل كانت هذه الخطوة سديدة له للغاية، فيجني “تايلور النينجا” من قناته “تويتش” أرباحا تزيد عن خمسمائة ألف دولار شهريا، حيث حاز النينجا في الفترة الأخيرة على أكثر من 83 ألف متابع عليها، بحيث كل متابع منهم يدفع 5 دولارات شهريا ليتمكن المتابع من مشاهدة كل فيديوهات النينجا بدون أي إعلانات تجارية أو غيرها من الإعلانات التي يجبر كل منا على مشاهدتها كما يحدث على اليوتيوب وغيرها من التطبيقات الأخرى.

وإضافةً لكل هذه الأرباح المالية التي يحصل عليها “تايلور بلفينز” من قناته الخاصة على “تويتش” فإن قناته الخاصة أيضا على يوتيوب حصدت متابعين تجاوز عددهم الستة ملايين مشترك، وبالتالي فإنه يحصل أيضا على عوائد مالية من تلك الإعلانات التي تبثها شركة “جوجل” على قناته أثناء مشاهدة الفيديوهات الخاصة به.

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ: قصص نجاح منشات و شركات قصة نجاح شركة كريم و مؤسسها مدثر شيخة

شدة ذكائه:

ومن الجدير بالذكر أن “تايلور بلفينز” هو من يقوم بمونتاج جميع الفيديوهات الخاصة به والتي يبثها على قناته الخاصة أيضا؛ علاوة على البث المباشر الذي يطلقه من غرفة دومه على الدوام، والذي يكون في انتظاره الكثير من أصدقائه والكثير من متابعيه حول العالم، ويعرض خلاله نشاطاته اليومية والأحداث التي يعرض لها على مدار يومه، وأحدث الألعاب الإليكترونية التي يقوم بتجربتها، والألعاب الجديدة التي قام بشرائها أو أهديت إليه ويرغب في تجربتها معهم.

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ واستثمر وقتك في معرفة المزيد عن أسباب النجاح وطرق الوصول إليه من خلال: قصص نجاح موظفين قصة الموظف الصغير في السعودية و قصة الموظف الذي اشترى شركته

نصيحة بليغة:

بشيء بسيط للغاية، وبمجهود ليس بالجبار استطاع “تايلور بلفينز” أن يستثمر هوايته والتي يعشقها بشيء يدر عليه بالثراء الفاحش بينما يستمتع بوقته؛ وأنت يمكنك أن تغير دفة حياتك وتحسن توجيهها لمنحنى آخر يمكنك من خلاله أن تستثمر مواهبك والمهارات التي تمتلكها بشكل صحيح، وحينها فإنك ستجد الثراء في انتظارك مكتنزا بداخل استثمارك دون أن تدري أو تشعر به.

واقرأ أيضا واغتنم خبرات من سبقونا من خلال: قصص نجاح مهندسين معماريين عرب تمكنوا من صنع المستحيل بافكارهم

وأيضا من خلال: قصص نجاح نساء بعد الطلاق نماذج اثبتت ان الطلاق قد يكون البداية وليس النهاية

ريم إبراهيم

أعمل ككتابة محتوي مختص في القصص في موقع قصص واقعية منذ 5 اعوام وشاركت بأكثر من 1500 قصة علي مدار سنين عملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى