قصص وعبر

قصص من الواقع فيس بوك قصص تحذيرية

قصص من الواقع فيس بوك

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص من الواقع فيس بوك قصص تحذيرية ، فكثيرًا ما سمعنا عن قصص تمت عن طريق الواقع الافتراضي أي الانترنت ولعل ابرزها تلك الحكايات التي نسمعها عن طريق الفيس بوك منها ما هو سعيد ومنها ما هو غير ذلك.

قصص من الواقع فيس بوك قصص تحذيرية

احذروا المجهول

كان هناك فتاة  قد تعرفت على شاب عن طريق موقع الفيس بوك من بلد مختلفة وتطورت تلك العلاقة إلى طلب الزواج منها فقبلت وكانت في انتظاره لإتمام هذا الزواج، ولذا في أحد الأيام قام بإرسال مبلغ مالي كبير للفتاة فسألته لما كل هذه الاموال التي أرسلتها؟.

فقال الشاب هى لكي حتى تقوم بإجراء تحاليل شاملة لكي.

فقالت الفتاة ولما أقوم بكل تلك التحليل فهنا نكتفي فقط بتحاليل الدم.

فقال الشاب كلا يجب أن نطمئن لذا يجب عليكي أن تقومي بكافة التحاليل.

لم تتردد الفتاة ووافقت على ما طلب وبالفعل أجرت كافة التحاليل ثم أرسلت له النتائج، وهنا قام الشاب بإرسال مبلغ مالي كبير يصل إلى عشرة آلاف دولار في محاولة منه لكسب ثقة الجميع سواء الفتاة أو اهلها، حيث يخبرهم عن طريق ذلك التصرف عن مدى جديته في الأمر.

مرت بضعة أيام وحضر الشاب كما اخبرهم لخطبة الفتاة واستأذن والدها أن يصطحبها معه إلى بلاده لبضعة أيام للتجهيز للزواج، فوافق الأب وترك ابنته معه، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان فقد غابت الفتاة أكثر مما اتفقوا مع الشاب فبدأ القلق يدب في قلب الاب والام، فما كان منهم إلا أن قاموا بإبلاغ الشرطة التي بدأت في التنسيق والتحري مع شرطة البلد الآخر التي توجهت إليه الفتاة، وبعد بضعة أيام جاء الخبر إلى أهل الفتاة حيث اخبروهم بأنهم وجدوا فقط ما تبقى من الفتاة وهو جلدها، حيث تم اخذ كافة أعضائها، وأما الرجل الذي أخذها فبعد التحقيق اكتشفت الشرطة أنه من العاملين في مافيا الأعضاء البشرية وهو أوقع بالفتاة وحصل على التحاليل التي تثبت صحتها ومناسبتها لعملهم.

منار

منار هى فتاة صغيرة نوعًا ما وتجربتها في الحياة ليست كبيرة انغمست في عالم الفيس بوك وكانت تنشر الكثير من صورها التي تنال الاعجاب مما يثير في نفسها السعادة.

دخلت في أحد الايام على الفيس بوك فوجدت من يراسلها وكانت تدعي أنها مروة فأخبرتها انها كانت مثلها في البداية تنشر صورها إلى أن حدثها أحدهم بأنها إن لم تقابله فسينشر لها صور مخلة وبالفعل أرسل لي صور وأنا عارية، فخافت منار واستأذنتها أن تدخل لتذيل صورها، ولكن كانت المفاجئة ممن تحدثها والتي قالت لها عذرًا لقد تاخرتي والآن متى سنتقابل وأرسل لها صورها في شكل مخل.

خافت منار كثيرًا وقبلت أن تذهب للقاء الشاب الذي تنكر في شكل مروة على الفيس بوك وطلب منها أن تصعد معه إلى الأعلى فصعدت، ولكن كان من الواضح أنه فخ حيث وجدت شابين آخرين فتتابعوا على أخذها وعندما انتهوا طلبت منهم صورها التي هددها بها الشاب، فضحكوا منها واخبروها انتي الآن لنا وستبقين هنا لخدمات رغباتنا.

قبلت منار خوفًا من اهلها وأصبحت منار فتاة ليل حيث عمل الشباب على استغلالها في الاعمال المنافية، مر بعض الوقت إلى أن تم القبض على الشباب وتمت محاكمتهم بسبب أن منار كانت قاصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى