التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم هذهالمقالة من موقع  قصص واقعية تحت عنوانقصص مضحكة عن الزوجين قصص مقالب طريفة للغاية ، وفيها نعرض لكم مجموعة من القصص اللطيفة والمضحكة عن المقالب التى يقوم بها الزوجين في بعضهما البعض، نرجو ان تنال اعجابكم.

قصص مضحكة عن الزوجين:

الفزع في الحمام

دخل زوج على زوجته  وهي تعد لنفسها الحمام من أجل الاستحمام، وبينما هي تحضر ادوات الاستحمام من صابون وشامبو تضع ملابسها التي سترتديها بعد الاستحمام، ودخل الزوج بهدوء شديد  وبينما الزوجة في تركيز فيما تفعله صرخ  الزوج بقوة شديدة فصرخت الزوجة هي أيضا بصوت عالي ظانة انه شيطان ثم علمت بأمره وطردته من الحمام.

معجون اسنان

قام زوج بإزالة كل الكريمة من فوق البسكويت الذي تحبه زوجته، ووضع بدل من الكريمة اللذيذة معجون اسنان، ولما تذوقت الزوجة البسكويت قامت ببصقه في الحال، وصرخت ف وجه زوجها وركضت وراءه.

مشروب ساخن بطعم التراب

قام زوج  بإعداد كوب قهوة لزوجته التي دهشت في بادئ الأمر لأن زوجها لا يقوم بإعداد أي شيء خاص بالطعام والشراب، لكن الزوجة اكملت فطورها وشربت القهوة،  لتفاجئ بعدها ان طعمها غريب جدا، ويقول لها زوجها انه معد من تراب اخذه من النباتات التي زرعوها خارج منزلهم.

 الدقيق الابيض

بينما كانت الزوجة تعد نفسها للخروج لعملها، قام الزوج برشق زوجته بالدقيق الأبيض( الطحين)  وصرخت الزوجة بشدة  وهي تقول ماذا فعلت بي.

الأميرة النائمة

بينما كانت الزوجة نائمة  وضع الزوج في يدها الغراء، ووضع فوق الغراء بعض من شعرها هي، وقام برشق وجهها بالماء، ولما فوجئت بالماء استيقظت وصرخت  مسحت وجهها باليد الموضوع فيها الغراء ، فتفاجئت بما حدث لشعرها وظلت تقول ما هذا؟، لكنها قالت له أنها سترد له هذا المقلب قريبا جدا.

القناع

بينما كانت الزوجة تغسل الأطباق  وتنظف المطبخ ظهر الزوج لزوجته من امام شباك المطبخ وهو يرتدي قناع مخيف ظلت الزوجة تصرخ حتى خلع زوجها القناع واكتشفت انه هو من قام بالمقلب.

العنكبوت

وضعت زوجة عنكبوت مصنوع من البلاستيك في سقف المنزل  ولما اتى الزوج  نام  على الأريكة، انزلت الزوجة العنكبوت بتروي وهدوء من سقف المنزل  حتى وصل العنكبوت لرقبة زوجها، فقام الزوج وهو يصرخ بأعلى صوت لديه  ويقفز لأعلى مسافة فقد كان لديه فوبيا من العناكب والحشرات عموما.

الماء والدقيق

بينما كان الزوج نائما رشت الزوجة زوجها بالماء، فأستيقظ وهو يصرخ من الماء الذي دخل أنفه، ولكنها أسرعت وسكبت في وجهه الدقيق الأبيض.

الماء المثلج

وضع الزوج حوض سباحة صغير مصنوع من بلاستيك اللين بجانب الأريكة  التي كانت زوجته تنام عليها وملأ الحوض بالماء المثلج، وقام برفع الأريكة لتقع الزوجة في الماء المثلج وتستيقظ وهي تصرخ بأعلى صوت لديها.

الدمية المخيفة

وضع زوج دمية مخيفة في جهاز الجاكوزي لزوجته، ولما فتحت الزوجة الجهاز فوجئت بشكل الدمية المفزع، وبدأت بالصراخ الحاد  ولكنها انتبهت أنها مجرد دمية بلاستيكية.

العنكبوت السريع

قام زوج بلصق دمية عنكبوت على سيارة أطفال، وحرك العنكبوت بسرعة شديدة  تجاه زوجته، ولما رأت الزوجة العنكبوت صرخت بقوة  فهي تخاف جدا من الحشرات.

الفطيرة

قذف زوج زوجته بفطيرة كبيرة كلها مصنوع من الكريمة المخفوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.