قصص مضحكة

قصص قصيرة تموت من الضحك اجمل قصص 2017 اضحك من قلبك

اضحك من قلبك مع اقوي تشكيلة من القصص القصيرة المضحكة نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقع قصص واقعية، قصص قصيرة مضحكة جداً وطريفة ومواقف محرجة تموت من الضحك، استمتعوا بقراءتها الآن من قسم : قصص مضحكة .. اتمني لكم قضاء وقت ممتع ومسلي .

قصة عزوز والميكانيكي

يحكي ان كان هناك شاب اسمه عزوز ذهب إلي ميكانيكي ليعمل معه في ورشته، وفي يوم قال عزوز لصاحب الورشة أنه يعرف رئيس الحي شخصياً، فلم يصدقه صاحب الورشة، وبعد مرور بعض الوقت مر رئيس الحي من أمام الورشة وسلم علي عزوز سلام حار جداً، فأعجب صاحب الورشة بعزوز ورفع من راتبه وجعله المسئول عن باقي العاملين بالورشة .

وفي اليوم التالي قال عزوز لصاحب الرؤيا أنه يعرف الوزير شخصياً، فلم يصدقه صاحب الرؤيا واتهمه بالكذب والجنون، وبعد قليل مر الوزير علي الورشة وسلم علي عزوز، كاد صاحب الورشة يصاب بالجنون وهو يشاهد ما يحدث، ثم قرر أن يزوج عزوز إلي ابنته الوحيدة وأن يكون مسئولاً عن الورشة بدلاً منه .

وبعد مرور يومين أخبر عزوز صاحب الورشة أنه يعرف باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، فطار عقل صاحب الرؤيا ولم يصدق ابداً، فتحداه عزوز وقال له إن كنت لا تصدقني، تعال لنسافر معاً إلي أمريكا وهناك سأثبت لك .. وبالفعل سافروا إلي امريكا ووقفوا امام البيت الابيض، فقال عزوز لصاحب الرؤشة : أنا سوف أدخل الآن وبعد قليل سوف تراني أطل مع أوباما من الشباك الابيض، وبالفعل دخل عزوز وبعد مرور وقت قليل، أطل مع اوروبا من الشباك، فأغمي علي صاحب الورشة في الحال .

وفي المستشفي عندما أفاق صاحب الرؤيا سأله عزوز : لماذا أغمي عليك عندما شاهدتني أقف مع أوباما من الشباك، فقال له صاحب الورشة : أنا لم يغمي علي بسبب ذلك، ولكن بسبب أنك عندما ظهرت مع اوباما مر من امامي اثنين أمريكان يسألوني من الشخص الواقف مع عزوز .

قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا قصص واقعية، قصة جديدة مضحكة وموقف مميز بعنوان قصة عزوز والميكانيكي .. اتمني ان تكون قد نالت إعجابكم، تابعونا يومياً للمزيد من اجمل القصص المتنوعة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق