التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان  قصص قبل النوم للعشاق قصص حب حقيقية من مختلف دول العالم، وفيها نحكي لكم قرائنا الأعزاء قصص من  قصص حقيقية عن الحب والمتحابيين من مختلف دول العالم، نرجو ان تنال إعجابكم

قصص قبل النوم للعشاق

قصة حب لا تعرف المسافات

تعرف الأميركي ماكليلان على الروسية ايرينا في معهد بموسكو وأحبا بعضهما، وبعد سنتين تزوجا عام 1974م ، ولما انتهت تأشيرة إقامة ماكليلان تم ترحيله من روسيا ( الاتحاد السوفيتي وقتها).

ولقد تواصل الاثنين فقط عن طريق الهاتف والرسائل والصور، لأن الدولتين منعا الزوجان السفر للبلد الآخر لأسباب مجهولة، وبعد مرور 11 عام وبالتحديد عام 1986 م وافقت السلطات الأميركية على دخول ايرينا لأمريكا، وألتقى الزوجان في المطار وسط عدسات المصورين والصحافة، وبعد فترة تكتب ايرينا كتاب يحمل عنوان الحب وروسيا يتناول معاناتها في البعد عن زوجها الحبيب.

قصة حب في الأردن:

في حفلة من الحفلات عام 1993 م، ألتقى الأمير عبدالله ولي عهد الأردن وقتها بفتاة أسمها رانيا وهي ابنة أسرة فلسطينية، وبعد مرور 6 أشهر يتزوج الاثنان ويرزقا بالعديد من الأولاد، وتقوم الملكة رانيا حاليا بالاهتمام بالأطفال في جميع الدول بآسيا وأفريقيا.

الحياة والموت معا:

ولد بروان وهيلين في نفس اليوم هو 30 من شهر ديسمبر من عام 1918م، وكانا يعيشان في منطقة واحدة ويدرسان في نفس المدرسة، في آخر نهاية المرحلة الثانوية طلب الاثنين من أسرتهما السماح لهما بالزواج، لكن أسرتهما رفضا طلبهما.

فاضطرا للهرب لكاليفورنيا وأسسوا أسرة هناك، ولما بلغوا من العمر 90 عام هاجمتهم الأمراض، فأصيبت هي بسرطان في المعدة وأصيب هو بمرض الشلل الرعاش (باركنسون)، وفي 16 من شهر يوليو 2013 م توفيت هيلين ويلحق بها زوجها بعدها بساعات معدودة.

قصة حب في المغرب:

ألتقى الملك محمد السادس بالأميرة لالا، لما كان يشغل منصب ولي العهد وتزوجا وأنجبا الأولاد، على الرغم من أن الأميرة من عامة الشعب وليست أميرة، وتشعل الأميرة حاليا منصب رئاسة محاربة مرض السرطان بالمغرب.

أطول زيجة في أمريكا

آن فتاة من أصل سوري ألتقت بجون ونشأت بينهما صداقة وتحولت الصداقة القوية لحب عنيف، قرر الأثنين الزواج رغم رفض أسرهم، فهربا لنيويورك وتزوجا هناك، وعاشا معا 81 عاما وأنجبا 5 أولاد، ورزقا 14 حفيدا و16 ابنا لأحفادهم.

قصة حب هولندية:

تعرف وليم وماكسيما في إسبانيا، وبعد مرور الوقت توطدت صداقتهما، وفي يوم من الأيام أعترف ويليام أليكسندر لماكسيما بأنه أمير من العائلة المالكة بهولندا، لم تصدقه ماكسيما أبدا وقتها، ولكنه عرض عليها الزواج فوافقت وتزوجا عام 2002 م وأنجبا 3 بنات.

قصة حب بدأت بمسرحية:

قبل جورج كارول على خدها ضمن أحداث مسرحية الجميلة النائمة، ومن ذلك الوقت لم ينسى جورج كارول على الرغم من أنه أنتقل مع أسرته لمدينة تورنتو، ومرت السنوات وكبر جورج وتزوج وعاش مع زوجته 61 عاما، وبعد وفاة زوجته تقابل بالصدفة مع كارول، وتزوجا بعد مرور 75 عام من المسرحية المدرسية التي أدوها في الماضي.

موناكو:

التقت شارلين السباحة المهارة بالأمير ألبيرت الثاني في مسابقة من المسابقات عام 2000 م، وتكرر اللقاء في مسابقة أخرى أقيمت في إيطاليا وربطت بين الأثنين علاقة صداقة انتهت بالزواج عام 2011 م.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.