قصص أطفال

قصص عالمية رجل الثلج قصة جميلة للأطفال قبل النوم

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان قصص عالمية رجل الثلج قصة جميلة للأطفال قبل النوم، وفيها نعرض قصة جميلة ومسلية لصغارنا الاعزاء، راجين ان تنال اعجابهم.

قصص عالمية رجل الثلج :

 

سينزي رجل ثلج يعيش في بلاد مثلجة وباردة، وفي أحد الأيام وأثناء لعب سينزي مع بعض الأطفال من أصدقائه، توقف رجل الثلج سينزي عن اللعب وشبك أصابع يديه الخشبية، وقال وهو يرتعش كم  هو الجو بارد جدا، وقدمي تتجمدان وأريد مشروب ساخن اشربه وأتدفأ من بعده.

احضر الأطفال كوب كبير من الكاكاو الساخن اللذيذ لسنيزي، ارتشف سينزي المشروب، وقال وهو يبتسم الكاكاو لذيذ جدا وأعجبني كثيرا شكرا يا أصدقائي الأعزاء، البخار المتصاعد من كوب الكاكاو يجعلني أشعر بالدف الشديد.

وفجأة فوجئ الأولاد بذوبان رجل الثلج سينزي، ظل سينزي يذوب ويذوب دون أن يشعر هو بشيء مطلقا، وتحول لبركة صغيرة من الماء، فقد نسي سينزي أنه عبارة عن ماء مثلج، وأن الثلج يذوب بارتفاع الحرارة.

صرخ كل الأطفال سينزي ماذا حدث لك؟، وماذا نستطيع أن نفعل لكي نساعدك يا صديقنا؟، قال سينزي الذائب حاولوا أن تساعدوني وتعودوا لي شكلي السابق، اسرع الأطفال جميعهم واحضروا الثلج وأعادوا تشكيل رجل الثلج سينزي من الثلج الموجود والمنتشر في كل مكان.

وظل الأطفال يجمعون ويكونون جسم سينزي، وفجأة أتت عاصفة ظلت تصفر واشتد البرد حول الأطفال، واشتدت جدا العاصفة، وفجأة عطس رجل الثلج سينزي وقال أنا أتجمد وارتجف من برودة الثلج يا أصدقائي.

فقالت سنا دعني أساعدك يا صديقي العزيز، ووضعت سنا  فوق رأس سينزي قبعة من الصوف لونها وردي، وقالت سنا  للرجل الثلج سينزي الأصدقاء يجب أن يساعدوا بعضهم البعض في وقت الشدة، وهذه القبعة ستساعدك لكي تشعر بالدفء.

وقال باقي الأطفال يبدو شكلك رائعا يا سينزي، وتبدو وسيما جدا يا صديقنا، قال سيزي شكرا جدا لك يا سنا  يا صديقتي الغالية، لقد فضلتني على نفسك، أنت صديقة مخلصة بحق.

لكن سينزي ارتجف مرة أخرى وشعر بالبرد الشديد مرة أخرى، وقال الجو بارد يا أصدقائي الأعزاء، واني أتجمد يا أصدقائي، وخطرت لسينزي فكر رائعة قال سينزي ما رأيكم يا أصدقائي في حمام ماء دافئ يدفأ جسدي ويغمره بالدفء الرائع.

حضر الأطفال حوض استحمام كبير لسينزي ، وصبوا فيه ماء دافئ، جلس سينزي فيه، وفجأة اختفى سينزي في الماء الدافئ بعد أن ذاب فيه، ونسي الأطفال ان سينزي رجل من ثلج، والثلج يذوب في الحرارة والماء الدافئ، قال الأطفال ماذا نفعل الآن؟.

قال سينزي ساعدوني من اجل أن أعود لشكلي السابق يا أصدقائي الأعزاء، جمع الأطفال الثلج وشكلوا سينزي، وعطس سينزي وشكر أصدقائه على مجهودهم، وأعطى جود سينزي وشاحه المصنوع من صوف احمر وازرق، ولما انتهى جود من وضع الوشاح على رقبة سينزي، رأى الاطفال أن شكل سينزي اصبح رائعا.

وقال رجل الثلج لجود شكرا يا صديقي لقد فضلتني على نفسك، ولكن سينزي ارتجف مرة أخرى وقال اني أتجمد، وأعطت جودي معطفها المصنوع من الصوف، وشكر رجل الثلج جودي، واصبح شكل سينزي رائعا، وقال سينزي اشعر الآن بالحر الشديد، وكان سيخلع كل ملابسه، لكن الأطفال قالوا له لا تخلع ملابسك تعال معنا لتناول الأيس الكريم اللذيذ وستكون بخير، وأدرك رجل الثلج سينزي أنه حصل على أصدقاء مخلصين يحبونه ويحبنهم كثيرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى