قصص مضحكة

5 قصص حقيقية مضحكة ومحرجة لأجل ابتسامة رائعة تخرج من قلبكِ

قصص حقيقية مضحكة ومحرجة

لا يوجد أجمل من ابتسامة تخرج بصدق من قلوبنا، حقيقة لا يضاهي جمالها أي شيء آخر في الكون، تخرج مع هذه الضحكة كل الهموم التي بالقلب وجروح النفس، تشعر وكأنك ولدت من جديد.

الابتسامة تبعث فيك روح الحماسة والشغف، تجعلك تشعر وكأنك تبدأ جولة أخرى بكل إصرار على الفوز وعدم الخسارة مجددا.

ولا أروع من ابتسامة تجمل هيأتك ومظهرك وتجعل الدماء تجري في عروق وجهك وتبعث فيه النضارة والإشراق.

الابتسامة لها سحر خلاب يجعل الجميع شغوفا لمعرفة ما الذي جعلك تشعر ببهجة طرأت على قلبك، وهي الشيء الوحيد المعدي بدنيانا، فيمكنك الضحك لمجرد رؤيتك لشخص آخر يضحك، و يا لسعادة قلبك حينها، صدقا سعادة لا توصف.

اخرجها فقط من قلبك وستشعر بكثير من التغيرات.

القصة الأولى:

زوجة تحكي قصتها، بيوم من الأيام أعددت نفسي وجهزت حالي لأداء فريضة العصر، توضأت وارتديت ملابس الصلاة، وما إن وقفت على المصلاة حتى رن هاتف المنزل، اضطررت للرد وبدلا من أن أقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قلت اللـــــــــــه أكبر، ومن كثرة إحراجي أغلقت الهاتف في وجه المتصل حتى قبل أن أعرف هويته!

القصة الثانية:

زوجة جديدة لم يمر على زواجها الأسبوع الأول بعد، تعودت منذ صغرها على لعبة خاصة بأسرتها، كانوا دائما ما يضع كل واحد منهم قدمه ويمدها في الطريق حتى يتعثر الآخر على غفلة منه، وبكل مرة يحتسبون أحدهم فائزا.

الزوجة أرادت أن تمازح زوجها فقامت بمد قدمها أمامه فور استيقاظه من النوم وذهابه للحمام، ولكنه تعثرت قدماه وسقط في الأرض على ذراعه وكسرت، الزوج كان في حالة ذهول من فعلة عروسه، أما عن العروس فعادت لمنزل زوجها كنوع من عقاب نفسها لنفسها.

القصة الثالثة:

يحكي أحد الأزواج قصته المضحكة والمحرجة للغاية، في أحد الأيام بدلت زوجتي ثوب عملي بآخر جديد غيره، يومها نزلت على الفور للعمل، كنت يومها أتذكر جيدا أنني متأخر عن العمل، وبعدما دخلت سيارتي وأدرتها، أخذت قرابة الساعة الكاملة أبحث عن المفاتيح، حتى أنني صعدت للمنزل مجددا حتى أبحث عنها، وسألت زوجتي التي على الفور شرعت في البحث والتفتيش عنها حتى وجدتها معلقة بالسيارة التي أدرتها أساسا مسبقا، انهالت الضحكات علي منها ومن الجيران أيضا الذين سببت لهم يومها إزعاجا.

القصة الرابعة:

بإحدى البلاد الأجنبية كانت هناك فتاة لم تتجاوز العشرين من عمرها بعد، كان قد أخذها والدها معه إلى بلاد الخارج لعمله، وفي يوم حفل مولدها العشرين قام والدها بدعوة الكثير من الأقارب، ومن بينهم إخوتها الصبيان بالرضاعة.

أعلمها والدها بذلك الأمر، استعدت الفتاة لاستقبال إخوتها بالرضاعة، وأول ما نزلت السلم وجدت أربعة من الفتيان في غاية الجمال والوسامة، استقبلتهم استقبالا حافلا وسلمت عليهم بحرارة، وبعد قليل حضر والدها ليعلمها وصول إخوتها، خجلت الفتاة كثيرا من حالها عندما علمت أن من سلمت عليهم لتوها هم مجرد أبناء أصدقاء والدها!

القصة الخامسة:

إحدى العائلات ذهبت للمصيف، وهناك بعدما استعدوا جميعا بأن أخذوا الكثير من المأكولات والمشروبات ومعدات الصيد والسباحة وهكذا، كانت هناك طفلة ولكنها ليست بصغيرة فقد كانت تبلغ من العمر قرابة الاثنا عشر عاما، كانت تشعر بحاجتها الماسة لدخول الحمام، ولكنها بحثت طويلا ولم تجد واحا فارغا، فاضطرت لقضاء حاجتها في حفرة قد حفرها بعض الصغار، وكانت في معزل من الناس، ولكن حظها السيء أوقعها بأن بهذه الحفرة يسكن سلطعون صغير ولكنه بما فعله بالطفلة لم يكن إلا سلطعونا مزعجا ومتمردا أيضا.

لقد قام بالإمساك بالطفلة التي تعالت صرخاتها، وعلى الرغم من كونها خالعة لملابسها وقد أمسك بها في مكان حساس أيضا إلا أن ألمها جعلها تستنجد بأي أحد حتى وإن كان مارا من جوارها.

ولحسن حظها اليسير سمعتها عائلتها، وأقبل عليها والدها حتى ينجدها ولكن كل محاولات إنقاذها بالنسبة للجميع بائت بالفشل، فاضطر لحملها والذهاب بها بأقصى سرعة لأقرب مستشفى بالجوار، والكثير من الصرخات مع الكثير من الضحكات والتي كانت بشكل هيستيري.

ومن يومها والطفلة في حالة هلع بمجرد رؤيتها لأي من أنواع الأسماك البحرية وحتى المأكولات البحرية أيضا.

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ:

4 قصص مضحكة يرويها الرسول صلى الله عليه وسلم

9 قصص مضحكة ومحرجة للبنات تقريبا تعرضنا لها جميعنا

6 قصص مضحكة ومحرجة للشباب من أجل ابتسامة ساحرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق