قصص حبقصص قصيرة

قصص حب ديبيكا بادكون والتي توجت بالزواج من رانفير سينغ

قصص حب ديبيكا بادكون

“ديبيكا بادكون” هي ممثلة هندية مشهورة للغاية، وعارضة أزياء سابقا، ورياضية رشيقة وممشوقة القوام، تركت والديها واستقلت بحياتها بسن السابعة عشر من عمرها، وقد ساعدها هذا القرار كثيرا في بناء شخصيتها القوية المستقلة.

كان والدها محترفا في رياضة كرة الريشة، وقد اكتسبت هذه الرياضة منه، كما أن لديها شقيقة وحيدة أصغر منها.

ولدت الممثلة الهندية الشهيرة في الخامس من يناير عام 1968 ميلاديا ب (كوبنهاغن) بالدنمارك؛ وتعتبر “ديبيكا” من أشهر عارضات الأزياء اللاتي أصبحن ممثلات شهيرات، ونظرا لقيامها بالعديد من الأفلام والمسلسلات فقد أصبحت تتصدر الصف الأول من مشاهير بوليود.

ونظرا لتميزها بجسد ممشوق حققت نجاحا فائقا كعارضة أزياء، ومن بعدها انطلقت كالنجمة المشعة في سماء الأضواء والشهرة.

قصة حب ديبيكا بادكون ورانفير سينغ

الممثل رانفير سينغ (زوج ديبيكا بادكون)
الممثل رانفير سينغ (زوج ديبيكا بادكون)

كانت بداية تعارفهما ببعضهما البعض من خلال فيلم سينمائي، كانت “ديبيكا بادكون” مشهورة حينها على خلاف “رانفير سينغ” والذي كان في بداية طريقه السينمائي.

كان ذلك الفيلم السينمائي “رام ليلا” في عام 2013 ميلاديا، وكان لقائهما الأول ببعضهما البعض لدرجة أن مخرج الفيلم اقترح عليهما الخروج سويا وتعرف كل منهما على الآخر جيدا، لتنشأ بينهما علاقة بينهما لتكون مقنعة أمام الكاميرات أثناء التصوير، وكانت قصة الفيلم عن شاب وفتاة نشأت بينهما قصة حب على الرغم من الخلافات القوية الدموية التي كانت بين عائلتيهما، وكانت نهاية حبهما نهاية مأساوية، حقق الفيلم الكثير من الإيرادات وأخذا النجمين عليه الجوائز.

ومن ثم جمعهما في عام 2015 ميلاديا نفس المخرج لعملهما الأول مرة أخرى في فيلم تاريخي، والذي وقعت أحداثه حقيقة بالقرن الثامن عشر الميلادي، وقد حقق الفيلم أيضا إيرادات عالية وحاز على الكثير من الجوائز أيضا.

كانت “ديبيكا بادكون تجمعها علاقة حب بالممثل الهندي المشهور “رانبير كابور” خلال تصويرهما لفيلم سويا، وكانت بداية قصة الحب بينهما بذلك الفيلم، حظي بمشاعرها كاملة حيث أحبته كثيرا وتعلقت به لأبعد الحدود لدرجة أن جميع وسائل الإعلام كانت على أتم الاستعداد لإعلان خبر خطبتهما، ومن بعدها زواجهما.

يقال أنها تعرضت للخيانة منه أكثر من مرة، وأن إعلان انفصالها عنه جاء بعد انقضاء عام واحد على العلاقة، وأعلنت الكثير من وسائل الإعلام أن والدته ترفض زواجه بها حيث أن ذلك الزواج سيكون بمثابة القضاء على حياته بيديه؛ ولكن سبب الانفصال لم يكن كذلك حيث أن “ديبيكا” لم تستطع مسامحته على خيانتها مع صديقتها والتي عرفته عليها بنفسها بحفل ميلادها عندما ذهبا لحفلها سويا.

ومن شدة حبها لرانبير كابور وشمت أسفل رقبتها وشما يحمل أول حرفين من اسمه، والذي أزالته على الفور فور انفصالها عنه، وهذا ما جذب الصحفيين إليها وتناوبته الأخبار، و”ديبيكا” لم تنفي كل هذه الأخبار على الإطلاق.

وبعد مضي قرابة العشرة سنوات على علاقة حبها برانبير كابور، وقعت “ديبيكا” بعلاقة حب صادق مع الفنان “رانفير سينغ”، وكانت علاقة الحب بينهما حب متبادل من أول نظرة من لقائهما الأول، وبعدها فجرا مفاجأة لجميع المتابعين والمعجبين نيتهما للزواج من بعضهما البعض.

وتزوجا بالفعل في الرابع عشر من شهر نوفمبر بإيطاليا لعام 2018 ميلاديا، وقد قضيا شهر عسلهما بجزيرة قبرص؛ وأعلنا عن زواجهما وأوردا ببطاقات الدعوة عدم قبولهما لهدايا من المدعوين للزفاف، وأن من يريد إهدائهما فعليه التبرع للجمعية التي أنشأتها “ديبيك” لمعالجة مرض الاكتئاب.

شوهد النجم “رانفير سينغ” في العديد من المرات أمام الكاميرات وقد غار على حبيبته “ديبيكا”، كما أنهما يعيشان حياة رائعة مع بعضهما البعض خالية من كل الضغوطات، ولم يرزقا بأبناء حتى الآن ولكنهما في غاية السعادة.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “ديبيكا بادكون” أصيبت بالاكتئاب الشديد، وحاولت إنهاء حياتها أكثر من مرة، وكنها نجت من ذلك، ومن بعدها قررت إنشاء جمعية خيرية تقوم على التبرعات لمساعدة مرضى الاكتئاب حتى لا تنتهي حياتهم حياة مأساوية.

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ:

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الأول

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الثاني

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الثالث

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الرابع

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الخامس

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء السادس

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء السابع

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الثامن

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء التاسع

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء العاشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الحادي عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الثاني عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الثالث عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الرابع عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الخامس عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء السادس عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء السابع عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء الثامن عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء التاسع عشر

قصص حب هندية مكتوبة بعنوان “قوى الحب” الجزء العشرون والأخير

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى