قصص قصيرة

قصص حب خيانة حزينة بعنوان خدعتني

قصص حب خيانة حزينة

نقدم لكم هذه المقالة من موقع قصص واقعية تحت عنوان  قصص حب خيانة حزينة قصص مؤلمة ومبكية، فالخيانة من أصعب المشاعر التي يمكن أن تمر على الانسان وبخاصة إذا سبقها مشاعر حب وعشرة وصدرت من شخص لا يمكن توقع صدورها منها، حيث يمكن أن تصل حد التدمير النفسي والبدني لأنها تكون غير متوقعة في الغالب، نسأل الله العون والثبات لمن يتعرضون لمثل هذه المواقف القاسية.

القلب المجروح
القلب المجروح

خدعتني

يحكي لنا صاحب تلك الحكاية قصته التي بدأت منذ سنوات حيث ارتبط هو وفتاة بقصة حب كبيرة وكان يغشقها وهى كانت تخبره أنها تحبه حبًا كبيرًا، واستمرت قصة الحب تقريبًا ثلاث سنوات ولم يتخلل تلك المدة ما يخزي نظرًا لان هذه الفتاة تتمتع بالاخلاق، إلى أن تم تكليل هذا الحب بالزواج وهو المسار الطبيعي لأي قصة حب.

ويكمل صاحب القصة على لسانه ويقول بدأنا حياتنا الزوجية التي استمرت على نحو هادئ كأي زوجين حياة عادية تحمل ما تحمل، منها ايام جيدة وأيام سيئة كأي منزل ورزقنا الله الابناء التي زانت تلك الحياة، وقد كانت الاحوال المادية ليست بالجيدة جيدًا ولكن كانت امورنا تسير بشكل طبيعي، ولم ابخل على زوجتي بالمشاعر وبإظهارها لها حتى لا احرمها من ممارسة مشاعرها فالإنسان كما هو بحاجة للمأكل والملبس والمسكن هو بحاجة للمشاعر.

استمر بنا الحال بهذا المنوال إلى أن انتقلنا إلى شقة جديدة وهنا بدأ التحول أو انا بدأت ألاحظ تغير كبير في زوجتي حيث كانت عصبية تتصيد لي الأخطاء كما أنها تقضي الكثير من الوقت على الفيس بوك وهو ما كان يقلقني وكثيرًا ما طلبت منها أن تخفف من استخدامه، ولكنها كانت دائمًا ما تخبرني بأنه المتنفس لها حيث تستطيع من خلاله التحدث بأريحية مع اقربائها وإخوتها فاستسلمت للأمر رغم امتعاضي من هذا الامر.

استيقظت في احد الأيام ووجدت هاتفها فثار فضولي فقمت بفتح الهاتف وهالني ما رأيت، فقد اكتشفت أن زوجتي ومنذ سنوات على علاقة عاطفية مع ابن خالتها، فلم يكن مني إلى أن واجهتها بما رأيت فلم تخجل واعترفت بأنها تحبه منذ طفولتها وأنها لم تحبني ابدًا وأنها فقط تزوجتني حتى تثير غيظه وطلبت الطلاق.

ثرت وغضبت بشكل كبير إلا أنني لم أشأ أن أتسبب في الفضيحة لا لي ولا لها ولا لأبنائي في المستقبل فأذعنت لمطلبها وتركت شقتي على أن اطلقها، ولكن عندما جلست وبدأت أهدأ وأفكر وجدت أن تطليقي لها هو فرصة كبيرة لأن تسير في طريق هذا الشيطان فقررت التراجع بل إنني توجهت إلى اختها وقصصت عليها ما حدث كله، ولكن كانت المشكلة أن اخلاق زوجتي لا غبار عليها فلا أحد يمكن أن يصدق أنها يمكن أن تقدم على فعل مثل هذا لذا فعندما قصصت ذلك ايضًا على اهلها رفضوا التصديق وكذبوا كل ما قلته فلم يكن أمامي إلا أن اطلقها واترك لها كل شئ وأعيش ألمي على تلك الخدعة التي عشتها حوال 11 عام.

اقرأ أيضا: قصص واقعية يرويها أصحابها قصص طريفة وغريبة

التسلية

يقع البعض في الخيانة الآن بسبب الاستخدام السيئ لوسائل التواصل الاجتماعي على سبيل التسلية حتى يصل الامر في النهاية إلى صور مختلفة من الخيانة وخراب البيوت ولعل القصة التالية من الامثلة على تلك المشكلة والتي تحكيها زوجة مرت بها.

تخبرنا هذه الزوجة بأنها متزوجة من رجل وهى تعشقه وهو أيضًا يخبرها بأنه يحبها كما أنه يعاملها بشكل ممتاز مما زاد من تعلقها به بشكل كبير وأصبح يمثل الدنيا لها، إلا أنها تفاجئت بأن هذا الرجل يتحدث مع النساء على الانترنت ويقيم علاقات غير شرعية مع الكثير منهم على الانترنت، ووصل به الامر أنه تعرف على فتاة هى تعرفها وكانت تأتي ضيفة إلى منزلها وبعد اكتشافها لهذا الامر تغيرت مشاعرها بشكل كبير لزوجها وغضبت كثيرًا وواجهته بما اكتشفته.

فكان رده المستفز أنها مجرد حكايات للتسلية، وكان ردها هل يتوقع زوجي أنني سأستطيع العودة كما كنت وأن انسى ما يقوم به، هل الخيانة هى مجرد حكايات للتسلية، هل تعليق القلوب مجرد حكايات للتسلية، هل كسر قلبي هو مجرد حكايات للتسلية، هل خيانة الثقة مجرد حكايات للتسلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق