قصص جن

قصة كتاب شمس المعارف الكبرى والندم الشديد لمن خاض تجربة قراءته

قصة كتاب شمس المعارف

إن كتاب شمس المعارف لهو من أخطر كتب السحر والجن، يتناول كتاب شمس المعارف الكبرى المكونات الأساسية الأربعة التي تتكون منها الأرض، ومكونات الأرض الأربع وهي الماء والهواء والتراب والنار.

كما يتناول الكتاب كيفية ربط المكونات الأربع للأرض بالسحر لإحداث تأثير ضار بالمسحور، وتغيير كل حياته رأساً على عقب.

القصـــــة

قصة شاب ازداد فضوله لمعرفة عالم الجن، فقرر أن يخوض التجربة ويتقرب منهم ويتحدث إليهم ويدخل عالمهم…

لم أجد حلا في التخلص من رغبتي في التعرف على العوالم الخفية، والتقرب منها ومعرفة ما بها، فكانت تتسنى لي الفرصة بين الحين والآخر قراءة جزءاً من كتاب شمس المعارف الكبرى، علمت من خلال قراءتي واطلاعي على كتاب شمس المعارف أن طرق التحضير تكون من خلال كتب أخرى قبل قراءة شمس المعارف والاعتماد عليه.

قمت بقراءة الكتب المذكورة بجانب قراءة كتاب شمس المعارف، وتوصلت لآلية تحضير الجن، وذات مرة بينما كنت أحاول فعل الطقوس المأمور بها، والتي كانت الجلوس بغرفة مظلمة خاوية من أي ضوء باستثناء ضوء خافت صادر من شمعة سوداء اللون، ويتوجب إطلاق بخور الطلسم في كل أرجاء الحجرة التي بها.

وإذا فجأة شعرت بقشعريرة تمر بسائر جسدي، ولم يتوقف الأمر وينتهي على شعوري بالقشعريرة فحسب، بل شعرت بصقيع بكامل جسدي وعلى الرغم من ذلك إلا أنني كنت أتعرق وبغزارة، ولم أستطع أن ألتقط أنفاسي وشعرت بجفاف بالغ في ريقي.

وإذا بصوت يشبه صوت البقرة الهوجاء يدب في الحجرة بأكملها، وشعرت برياح عاصفة هوجاء، وأخيرا رأيت على امتداد بصري في الحجرة بشعلة من النيران تتوجه نحوي، لم أستطع إكمال الطقوس ولا الالتزام بما بها بعد كل ما رأيته، فسارعت هربا وغادرت الحجرة في الحال.

ولم تعد حياتي لمسارها الطبيعي بعد انقضاء هذه الليلة والتي لا أجد لها وصفا سوى أنها كانت سوداء حالكة، قضيت قرابة الشهر بأكمله وأنا أعاني من صعوبة بالنوم والجلوس بمفردي، ومعاناة أكبر في الصلاة، ومعاناة لا حصر لها كلما تقربت من الله سبحانه وتعالى حتى جاءت الليلة التي لم أحيى طوال حياتي مثلها!

في هذه الليلة بالكاد تمكنت من النوم، وإذا بي أستيقظ على قطة تنظر في وجهي، كنت من قلبها أترك الأضواء ولكني عندما أستيقظ أجدها مضاءة ولا أدري كيف، وكلما سألت بالمنزل عن السبب يجيبوني إجابة أغرب أنه لا أحد يأتي لغرفة نومي على الإطلاق؛ ولكن بهذه الليلة تأكدت من مدى صدق إجابتهم جميعا أطفأت الأنوار وكعادة شهر مضى كنت أشعر مجرد شعور أن هنالك أحدا نائما بجانبي، أشعر بأنفاسه وسخونة جسده، ولكن هذه المرة اختلفت كليا، فالأمر لم يتعلق بمجرد الشعور بل تحول لواقع أراه وأشاهده أمام عيني..

وجدت القطة أمام عيني قطة سوداء النظرة الواحدة إليها ترغب في ترك العالم بأسره والوقوف بين يدي الرحمن، فما بالك عندما أعلمك أنها كانت تركز على عيني والنظر إليهما بعينيها والتي كانت حمراء كقطعة من النار!

هربت منها، والرغيب أنها اكتفت بالنظر إلي، وعندما وصلت للباب كنت أنظر إليها من بعيد ولكني عندما استدرت لأكمل هربي وجدت شخصا طويل القامة عليه ملابس سوداء اللون، وعندما نظر إلي وجدت ملامح وجهه مخيفة للغاية ولونه أسود من الفحم.

وعلى امتداد طوله انحنى وأراد بي لسوء غير أنني لم أشعر بشيء بعدها؛ عندما استفقت وجدت نفسي بالمستشفى فقد أصبت بصدمة عصبية حادة كادت تودي بحياتي، لم أجد وقتا أنسب من ذلك فلا فرار من إخبارهم جميعا الحقيقة، وخاصة أنني شاب لازلت في ريعان شبابي لم أبلغ الخامسة والعشرين من عمري بعد، فصارحتهم بحقيقة كتب السحر التي أقتنيها في الخفاء دون علمهم، وأخبرتهم عن قصتي مع كتاب شمس المعارف الكبرى.

أصيب والدي بالهلع لأجلي، لم ينتظر والدي ولا ثانية واحدة على البحث عن دواء لعلتي، وبنفس اليوم جاءني بشيخ عرف عنه الورع والصلاح، فقرأ علي من آيات الذكر الحكيم ورقاني بالرقية الشرعية، ومن بعدها عدنا للمنزل وقام بإحضار كافة الكتب والطلاسم الخاصة بالسحر، وقام بإحراقها جميعا أمام عيني.

يمكنني أن أخبركم هذه قصتي الحقيقة والتي لا تحوي سوى الندم، ولا شيء إلا الندم، فلم أندم على فعل طوال حياتي باستثناء فضولي في هذه الأشياء، لقد دفعت الكثير والكثير مقابل ذلك.

اقرأ أيضا عزيزنا القارئ:

7 قصص جن قصيرة لكل عشاق قصص الرعب الحقيقية

3 قصص جن زد رصيدك مواقف حقيقية لا ريب فيها عليك ألا تخف!

قصص جن حقيقية مرعبة بعنوان فنانة شعبية غنت بعرس للجن!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى