قصص أطفال

قصة طفل سعودي يدخل مغسل الأموات عن طريق الخطأ !

نحكى لكم اليوم من خلال موقعنا قصص واقعية قصة طفل سعودي عجيبة جداً، نقدم لكم اليوم بجميع تفاصيلها كما وردت إلينا، قصة عجيبة ومثيرة جداً أحداثها مدهشة ونهايتها لا تصدق، تمتع معنا بقراءة قصة طفل سعودي رائعة جداً وشاركنا برأيك وتعليقك فى نهاية القراءة، حيث نقدم لكم بشكل يومي من خلال موقعنا أجمل القصص الهادفة والجميلة بجميع أنواعها، من قصص أطفال وقصص مضحكة وقصص دينية وإسلامية مفيدة جداً وقصص وعبر عظيمة تعلمك العديد من الحكم والمعاني الجميلة، وللمزيد من أجمل القصص مثل قصة طفل سعودي يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال .. أترككم الآن مع القصة المثيرة وأتمنى أن تنال إعجابكم .

طفل سعودي يدخل مغسل الأموات بالخطأ

يحكى مغسل الموتي بمسجد عبد الله بن العباس بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية أنه خلال قيامة بعملة فى أحد الليالي أثناء تغسيلة لطفلين بالشهر الخامس من العمر، فرجئ بصراخ أحداهما بشدة وأنه مازال على قيد الحياة داخل مغسل الموتي، وذلك أن تم إبلاغ ذويهما من قبل المستشفى أنه متوفيات !
وطبقاً لما صرح به المتحدث الرسمي بإسم الهلال الأحمر بمدينة الطائف ” شادي بن عابد الثبيتي ” : أن مغسل مسجد عبد الله بن العباس فوجئ بوجود طفل على قيد الحياة داخل مغسل الموتي، وذلك بعد إعلان المستشفي وفاتة وإخراج تصريح أخده إلى المقبرة مع أخية المتوفي بحق، ولولا ذلك المغسل الذى إكتشف صراخ الطفل وأنه على قيد الحياة كان الطفل أخذ ودفن وهو على قيد الحياة !
وفور علم المغسل بوجود الطفل على قيد الحياة قام بإستدعاء الهلال الأحمر للكشف علية وتبين أن الطفل لدية نبض ويتنفس بشكل طبيعي، ومن ثم تم نقلة إلى مستشفى الأطفال لعمل اللازم .

و بعد قضاء ثلاثة ساعات بمستشفى الأطفال توفي الطفل، وتم الإعلان عن وفاتة بشكل رسمي، وأكدت المستشفى أن الطفل قد فارق الحياة خلال بقاؤة بالعناية المركزة بالمستشفى وذلك إستلامهم له من قبل الهلال الأحمر بعد مرور 3 ساعات، وتم بعد ذلك تسليمة لأهلة من جديد لدفنة .

خادمة تحاول قطع رأس طفل سعودي !

حاولت خادمة إثيوبية أن تقطع رأس طفل صغير بسكين مطبخ حاد بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تمكنت أمة من إنقاذة بإعجوبة !

حيث نشر أحد المواقع السعودية أن الخادمة الأثوبية حاولت قتل الطفل الصغير الذى يبلغ من العمر 5 سنوات وقطع رأسة عن جسدة بإسنخدام سكين حاد، وقد تمكنت الخادمة بالفعل من طعنة عدة طعنات خطيرة بالحلق والفم والأذن، وطعنات أخري بيدة اليسري ، بالإضافة إلى أربع طعنات خطيرة بالظهر، قبل أن تتمكن الأم من تخليصة من يديها وإنقاذة من القتل فى اللحظة الأخري، حيث سمعت الأم صراخ الطفل فأسرعت إلى الغرفة وحاولت تخليصة من الخادمة ولكنها قاومتها حتى تغلبت عليها الأم فى النهاية وأنقذت طفلها فى اللحظات الأخيرة بعد شجار دام أكثر من ساعة بين الام السعودية والخادمة الأثوبية .

وقد حاولت الخادمة مقاومة أم الطفل بأى طريقة، وهى تصرخ فيه ” موت موت موت “، ونزلت والدة الطفل إلى الشارع تطلب المساعدة، حيث أستنجدت بأحد المارة، الذى قام على الفور بنقل الطفل إلى مستشفي الملك عبد الله للأطفال، وقد تدخل الطاقم الطبي بالمشفي على الفور لإنقاذ الطفل وتم بالفعل السيطرة على الحالة وزوال الخطر .

وقد حقق هاشتاج بعنوان ”  #خادمه_اثيوبيه_تغدر_بطفل_كفيلها ” المركز الأولي فى التداول عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر داخل المملكة العربية السعودية، والذى قام السعوديين بمتابعتة خلال الأيام الماضية، وقد جاءت التعليقات منددة بالواقعة ومطالبة بتوقيع أقصي عقوبة ممكنة على الخادمة الأثوبية، وقد ورد فى بعض التعليقات أن إهمال الأمهات وإعتمادهن بشكل أساسي على الخادمات هو السبب الرئيسي فى هذة الحوادث .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق