قصص جن

قصة رعب مخيفة من الأردن عن السحر الأسود

قصة رعب مخيفة من الأردن

الحقد والغل الحسد والكره ، ربما إن أتوا من أشخاص لا تربطنا بيهم صلة قرابة ودم ربما كان شيء عادي ونتقبله فالغيرة والحقد الأعمى ، تعمي الأبصار والقلوب ، وتدفع صاحبها لفعل اقبح الاشياء،  لأذية من يكرهه ليدمر حياته ومستقبلة ومستقبل اسرته ، ولكن عندما يكون الغل والكرة والحقد من أقرب شخص لك بالحياة من أخيك وزوجته ،  فهذا شيء غير مقبول،  ولكن هذا ما تعرضت له للأسف الشديد ، وكانت نهايته سحر لعين دمر حياتي،  وقلبها رأسا على عقب ، اقدم لكم اليوم قصة حقيقية مرعبة وقعت احداثها في الأردن في موقع قصص واقعية بعنوان قصة رعب مخيفة عن السحر الأسود .

قصة رعب مخيفة من الأردن

 

لست من الناس الذين يجيدون التعبير عن مشكلاتهم ، اعرف ذلك جيدا ولكنني سأقص حكايتي ، ربما وجدت بينكم من يساعدني ويجد لي حلا أنا أختكم “__”،  من الأردن تعرضت للسحر الأسود والعمل من إنسانة ، كنت اعتبرها اكثر من أختي ورفيقتي بالحياة ، وهي سلفتي “زوجة اخوا زوجي “مشكلتنا بدئت عندما اشترينا شقه جديدة ، وبمكان مميز بعمان و بنفس الشهر بعد انتقالي للعيش بالشقة ، رزقني الله بصبي ولد وكما تعرفين مجتمعنا الشرقي تجاه الصبيان وتفضيلهم عن الإناث.

المهم بعدها مباشرة تبدل حالنا ، اصبحنا نرى اشياء غريبة بالشقة الجديدة ، تحدث وعلى عتبتها كنا نرى التراب الكثير ، امام الباب فكرنا انه الحارس لا ينظف بضمير ، ولكن للاسف الشديد احوالنا ، تبدلت بطريقة غريبة وسريعة واصبح الحظ السيء والنحس يطاردنا ويهددنا ، فبعدما كان زوجي شغلة ميسور ، والحمد لله وكبير فزوجي يمتلك معرض مفروشات ، تبدل الحال أصبح كل من كان يأتي المعرض لشراء شيء كان يحكي مع زوجي دقيقة واحدة فقط وبعدها يهرب من المحل جريا وهو يقول سوف اعود ولكنه لا يعود من جديد تدهورت حالتنا الاقتصادية كثيرا وفي احد الأيام أتى اخو جوزي واخبرنا ، انه بالصدفة تعرف على شخص ” شيخ كبير ” وهذا الشخص قال له بتوتر:

  • أنت ليك أخ ومعمول له عمل وسحر أسود سفلي .

وقتها وكأننا وجدنا القشة التي سوف نتعلق بيها ، ولم نسأل سلفي كيف عرف الرجل،  لم نهتم بشيء كنا نريد الخلاص من المشاكل ولم نسأل من هذا الشخص ، وكيف عرف بالأمر حتى وأين مكانه كنا نريد حل للخروج من المشكلة فقط ولم نفكر جيدا وقتها ، طلب منا اخو زوجي أن نقرا آيات معينه و ننجم باب الشقة ، ونضع ٥٠ حصوه و اخد بعض من ملابسنا ، جعل ابنته تضع فيهم بعض الاشياء وأعادهم مرة أخرى إلينا .

و طلب من زوجي أن يدفنهم بقبر عند راس ميت وقت المغرب ، و اعطاه دعاء معين ليردده ، لن أنكر وأقول بأننا لم نتحسن بل الكريم فرجها علينا كثيرا ، وتحسنت الشركة والمعرض وكل شيء وبعدها طلب من زوجي دخول الشركة ومشاركته بالمعرض فهو سبب نجاته وتخليصه من السحر ، ورباح تجارته وفعلا ، وافق زوجي على طلب اخيه ودخل سلفي الشركة،  و صارت علاقتنا طبيعية وما في مشاكل ابدا ، ولا اشياء غريبة تحدث وبعد ١٠ سنين صار خلاف بين زوجي ، و سلفي على شغل كنا وقتها في رمضان ، و صليت استخاره ايامها انه يكمل بالشركة او يفسخها ، علما انه عندما دخل في البداية ما دفع ولا قرش بالعكس ، كان مديون سدينا عنه الدين و اشترى سيارة واموره تحسنت كثيرا بفضلنا وفضل شغلة مع زوجي بالمعرض.

وفي نفس اليوم عند الآذان زوجي تعب واخذ يفرغ ما في جوفه فاخرج اربع كرات خضراء اللون كنا مثل المغيبين لا اعرف ولكن كل شيء عاد كما كان من عشر سنوات بعد ان انفضت الشركة فلقد عدنا نرى التراب الكثير امام باب المعرض قل الرزق زوجي مرض كثيرا في المعرض وجدنا فأر مفصول الرأس عن جسده كان داخل أحد الأكياس وقتها اخو زوجي اتصل عليه وسأله في الهاتف:

  • هل وجدت الفأر.

وقتها زوجي تعجب وسألها ، كيف عرفت أخبره بأنه الشيخ هو من أخبره بأمر الفأر من وقتها ، وأحنا علاقتنا محدودة معهم وتقريبا مقطوعة ، ولكن اعرف بأنهم لا يتركوننا وشأننا ويفعلون لنا السحر ، والأذى حسبي الله ونعم الوكيل ولا نعرف حتى الآن كيف نخلص من كل هذا ونتخلص مما نحن فيه فهل يعرف أحدكم ويدلني ؟

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. انا حدثت معي قصه مشابهه لهذه القصة وتبدل حالي من صاحب محلات إلى عاطل عن العمل

    الي أن هداني الله إلى أحد الشيوخ المخلصين وعافني الله على يد هذا الشخص

    مع العمل أن هذا الشيخ لا يأخذ مال ولا يعالج الا بالقرآن الكريم

    دمتم بود

  2. ان كانت مشكلتك حقيقية وتعاني انت وزوجك كل هذه المعاناه .. فعليكما بسورة البقرة .. ان كانت همتكما عالية فكل منكما يقرأها مرتان مرة بعد الفجر مباشرة ومرة بعد صلاة العصر .. وان كنتما لا تستطيعا ذلك فكل واحد منكما يقرأها مرة بعد صلاة العصر .. اكثري من تشغيلها في المنزل ( سورة البقرة ) .. حافظي على الصلوات في وقتها واذكار الصباح والمساء .. المؤمن مصاب ومبتلى وها قد وضعتك على اول الطريق الصحيح .. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج كربك ويكشف همك وغمك انت وزوجك آمييين
    اخوكي من مصر

    1. جزاك الله خيرا المشكله لاخت من الاردن ارسلت قصتها ربي يشفيها ويعفيها يارب اللهم امين

  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    أختاه عليكم تحصين بينكم وأنفسكم أكتبي على النت أدعية التحصين من الشياطين الإنس والجن وكل شيء ضار وعليكم المحافظة على الصلاة
    إضافة إلى قراءة الدعاء التالي 3 مرات صباحا ومساء
    الدعاء
    اللهم يا أول الأولين
    ويا آخر الآخرين
    ويا ذا القوة المتين
    ويارحم المسلمين
    ويا راحم الرحمبن……إرحمنا يا الله
    وهناك الكثير من الأدعية
    لمعرفة مكان السحر إقرئي على الآيات التالية:
    ” الله نور السماوات والأرض…..إلي قوله تعالى: يهدي الله لنورة من يشاء. ” 3 مرات على الأقل
    افرئي سورة الشرح 3 مرات على الأقل
    إشربي الماء قبل النوم وعليك بصلاة ركعتي حاجة ونامي على وضوء
    بعد معرفة مكان السحر يجب إبطاله برش الماء المرقي ( المقروء عليه) وإذا وجدتم عملا يحب فكه ووضعه بالماء المرقي
    حتى يكون الماء مرقيا يجب قراءة آيات فك السحر استعيني بالنت أو بمشايخ موثوق بهم وليس الذي ذهب إليه سلفك لأنه ساحر

  4. وعزتي وجلاله والله ورب العزه عندي شيخ في سوريا في يوم واحد بخلصكم ومابياخد ريال واحد غير الدعاء انا كنت مسحور عشر سنوات وماخليت شيخ عالجني في يوم واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى