قصص جن

قصة جن حقيقية عن الجن قد حدثت معى

قصة جن حقيقية

قصص عن الجن قصص حقيقية قد حدثت معى من اكثر القصص الغريبة التى نشاهدوها الان لاصحاب القلوب القوية فقط تابعوا معى قصة الجن الذى حدثت معى وانا جالس مع اصحابى والى الان لا اعرف لهذه القصة تفسيرها وما الذى فعل ذلك لا اعلم هذا تابعوا معى القصة الان .

قصة جن حقيقية عن الجن قد حدثت معى
قصة جن حقيقية عن الجن قد حدثت معى

قصة حقيقية عن الجن حدثت معي

في أحد الأيام كنت جالسا مع أصدقاء لي نمارس لعبة الدومينو الشهيره في أحد المقاهي ، وعند بداية اللعبة أخذ كل منا سبعة كروت من الدومينو وعندما عددت كروتي وجدتها تنقص كارتا فسألت أصدقائي ، ( هذا الموضوع تابع لقسم قصص جن ) هل قام أحدكم بأخذ ثمانية كروت بدلا من سبعة ؟ أجابوني جميعهم بلا، ومن ثم أخذنا نبحث عن الكارت المفقود عدة دقائق ، وفي النهاية سمعنا صوت الكارت يسقط و علي الأرض فلم نبالي وأخذنا نضحك . ثم قمنا بتوزيع الكروت مرة أخري ، ثم حدث ما لم نتوقعه قط لقد أختفي الكارت مرة أخرى ونفس الكارت الذي يحتوي رقمي 5 و4 . وأخذنا نبحث عنه مرة أخرى وقلت لأصدقائي من منكم يقوم بالمزاح معي أرجوا من أخذ الكارت أن يخرجه لنكمل اللعب فأقسم لي جميع أصدقائي بأن أيا منهم لم يأخذ الكارت ، وفي فضول نظرنا جميعا إلي بعضنا ثم نظرنا إلى مكان سقوط الكارت المرة الألى عندما أختفى وهنا حدث شيئ أرهبنا جميعا . لقد ظهر الكارت من العدم أقسم بالله من العدم . ظهر الكارت في الهواء ثم سقط على الأرض ولم يسعنا إلا أننا جميعا أنتفضنا من مكاننا خوفا وهرعنا خارجين من أماكننا نضحك في هيستريا ، وحتى هذه اللحظة لا نعلم ما حدث معنا ، ولا نصدقه بالرغم من أننا جميعا رأينا الكارت يظهر من العدم إلا أن عقولنا ما زالت حتى الآن لا تستوعب ما حدث ، ولا نصدقه بالرغم من أن ما حدث كان أمام أعيننا جميعا . شيئ خارق للطبيعة أليس كذلك شيئ غامض وليس له تفسير فهل يستطيع أيا منكم تفسيره .

انتهت قصة جن حقيقية شاهد المزيد : قصص رعب

Mohamed Uonis

أعمل كمختص محركات بحث للموقع، والملك الاصلي واقوم بمتابعة كافة الالتزامات الخاصة بمؤلفي القصص

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بصراحه اني كان عندنا بيتنا القديم ساكنين فيه كنت في الرابعه أو الخامسه من عمري الي بنقوله مارح اتصضقو ولكن والله أقسم با لله صار معاي بالليل انا نايمه والوقت متأخر استفقت ولقيت حاجه سوداء اني ارتعبت بس خطر على بالي أنها امي اواختي بدء ايفتش في حقيبة امي وانا عم توق من البطانيه فجأه اخد هاتف امي وبدء ايبربش فيه بعدها شد انتباهه ولفت نحوي ورمي الهاتف في الحقيبة وكان اسود كاالعباءه السوداء وليس لديه ملامح الوجه وجاء وغمني حاول قتلي با البطانيه وركب فوقي وحاول غمي اكتر لأني كشفت أمره بس انا حاولت فتح فتحه صغيرهوالتنفس وبقي يغمني لمده لست متأكده منها ادا صرخت رح يقتلني فجأة افاقت امي فجأه اختفي من فوقي كان يحاول قتلي بس انا نهض وراء امي ولا قتني مبلله كلي وهي تصرخ علي تسحابني بللت روحي وضربتني ودخلتني للدوش الحمدلله بسبب امي اناعايشه بس لماكبرت قلتها لأمي واخواتي الآن اناكنت صغيره جدآ لما صار معاي هذا كله ولكن اتجيني أحلام غريبه كأنه تابعه عنه بس انا متمسكه بالصلاة والقرآن والحمد الله وانتم انتبهوا لأنفسكم لأنه عالم الجن والشياطين خطيرون وفي هلبه مواقف صارت معاي ولكن لأن مستعجله عندي حاجه انشاء الله عجبتكم قصتي باي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى