قصص وعبر

فضل الإستغفار قصص حقيقية فيها عبر قمة الروعة لا تتركها

قال الله تعالى فى كتابة : ” وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون “، فشاهد معنا معجزات الإستغفار و نتائجة العظيمة من خلال قصص واقعية حدثت بالفعل نقدمها لكم من خلال موقعنا وأتمنى أن تنال إعجابكم، أجمل قصص وعبر تجدوها فقط وحصريا لدى موقعنا قصص حقيقية ولا أروع .. قراءة ممتعة ومفيدة

قصص رائعة عن نتائج الإستغفار لا تتركها

فضل الإستغفار ..

فى يوم من الأيام جاءتنى زوجة تحكى لى قصتها، مات زوجها وهى فى الثلاثين من عمرها، وكان لها خمسة أطفال بنين وبنات، فضاقت الدنيا عليها وأظلمت فى عينيها، وأصبحت تبكى ليل نهار لا تدرى ماذا تفعل و كيف تربى أبنائها الخمسة، وكانت تصرف بإقتصاد من المال الذى تركة لها زوجها، ولكنها كانت تعلم أن هذا المال لن يدم طويلاً وأنها بحاجة إلى دخل لتستطيع الإنفاق على أبنائها وتربيتهم ودراستهم.
وبينما كانت الزوجة فى غرفتها تبكى حالتها سمعت فى إذاعة القرآن الكريم شيخ يقول : قال رسول الله صلى الله علية وسلم ” من أكثر من الإستغفار جعل الله له من كل هم مخرجا ومن كل ضيق فرجا “، فأكثرت من الإستغفار و أمرت أبنائها أيضاً بالمداومة علية، تقول الزوجة والله ما مر بنا ستة أشهر حتى جاء تخطيط مشروع على أملاك قديمة لزوجها وحصلت مقابلها على ملايين وصار أبنها الأول على طلاب المنطقة وحفظ القرآن كاملاً وصار محل عناية الناس ورعايتهم وأمتلأ البيت خيراً كثيراً بفضل الله تعالى، وأصلح الله حال كل أبنائها وبناتها، وذهب كل الهم و الغم بفضل الإستغفار.

قصة أخرى عن فضل الإستغفار : يقول أحد الأزواج أنها كلما تشاجر مع زوجتة و نزل من البيت غاضباً لا يفارق مدخل المنزل إلا وتجتاحة رغبة شديدة فى الذهاب لها مرة أخرى والإعتذار منها على ما بدر منه و مصالحتها، وفى يوم تعجب الزوج من هذة العادة الغريبة فحكى لزوجتة و سألها عن سر هذا، فقالت له الزوجة أنه مجرد أن يخرج الزوج من منزلة بعد الشجار تتوجة الزوجة إلى الإستغفار فوراً وتستمر فيه حتى يأتى الزوج و يراضيها .. نعم يا أخى أنه فضل الإستغفار الذى أمرنا به الله عز وجل لا تتركة أبداً و أنشرها لعل غيرك يستفيد .. قال الله عز وجل : ” وما كان الله معذبهم وهم يستغفرون ” صدق الله العظيم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق