قصص جن

دمروا حياتنا بالسحر الأسود قصة رعب حقيقية من مصر بقلم منى حارس

دمروا حياتنا بالسحر الأسود

ما اصعب أن تشعر بالعجز والضعف ، تقف حائرا أمام مرض من تحب وأذيته تراه يتألم فلا تعرف ماذا تعمل له ، تراه يموت أمام عينيك دون أن تستطيع مساعدته ، وكل هذا بسبب السحر والحسد والسحر الاسود والقلوب التي امتلأت بالغل والحقد والأذيه لبعضها البعض  اقدم لكم اليوم في موقع قصص واقعية قصة ، دمروا حياتنا بالسحر الأسود قصة رعب حقيقية مخيفة بقلم منى حارس.

دمروا حياتنا بالسحر الأسود

 

هل احكي لكم ما حدث معي في تلك الدنيا من شر وأذيه وكيف تمت أذيتنا بالسحر الأسود والأعمال ، هل أخبركم كم هي قاسية تلك الدنيا وقبيحة جدا ، فأنا أعاني ولا اعرف كيف اتخلص مما أنا فيه حتى يومنا هذا ، فالمصائب تطاردني والاشياء الغريبة تحيط بي من كل جانب  ، الاول سوف اعرفكم بعائلتي ،  نحن اسره مكونة  من ٩ أفراد  ، الاب والام وسبع أخوات ، كنا نعيش حياة هادئة وسعيدة بلا مشاكل ولا منغصات ، وبعدها تبدل كل شيء في حياتنا ، فلقد تم سحرنا بشيء ما لا أعرفه.

 

ولكن اغلب الظن بأن ما تم سحرنا بيه قد وضع لنا في الطعام ، شيء وضع لنا في الطعام من احدى القريبات ، وتناولناه جميعا عن طريق الطعام الذي اكلناه ، ومن بعدها تغير كل شيء ، واصاب الجميع الشر واشياء غريبة ، فالجميع حدثت لهاشياء غريبة ليس لها تفسير وفي مواقف مختلفة ، وتحدثت القطط التي نربيها  في بيتنا جهرا أمامنا، وكنا نشعر بالفزع والرعب منها ، فمن الصعب أن تشاهد قطك الذي ربيته يتكلم معك ويحذرك من بعض الأشياء.

 

ظهرت المشاكل الكثيرة واشتد الكرب  وازداد الامر سوء كبير ، وتطلق ابى وامى بعد ٤٠ عاما  من الزواج ، وكان زواج ناجح واصبحوا يكرهون بعضهم البعض ، ومشاكل كثيرة جدا بينهم واذداد الامر سوء ، خلال ستة أشهر فقط بعد الأنفصال .

 

واصبحت اللعنه تصيب الجميع ، و يتوارثها كل من في البيت من اخواتي السبعة ، للاسف الشديد فلقد اصيب بعضهم ببعض الأمراض المزمنه جدا ، فمنعتهم من العمل ورفض الكثيرين أن يجعلوهم يعملون .

وحتى اخواتي البنات قد طلقت اثنان منهما ، ومشاكل كثيرة مع ازواجهم ، للاسف دمرت حياة اغلب اخوتي وانهارت بطريقة سيئه ، وللاسف الشديد نحن نتعايش مع هذا  كله ، حتى يومنا وشخصيا ارضي بأنه نصيب .

 

ذهبنا إلى الأزهر وبحثنا بين الشيوق والرقاة عن حل لما اصاب عائلتنا ، وحضر الكثير من الشيوخ إلى منزلنا واجمع الجميع بأنه سحر أسود وتعددت النصائح  الكثيرة ، ولكن بلا فائدة حتى أن اخر معالج تم إيذاؤه بشدة ورفض الاكمال .

 

حتى تعرفنا الي شاب صوفي لديه الكثير من العلم بالتوارث ، جعل لنا وردا يوميا بسيطا من كتاب الله  كل يوم ، لنحصن نفسنا وسرعان ماتحسن كل شيء بفضل الله تعالى ،  وكأن الله أمر بالشفاء ومن كان على طلاق مع زوجه من اخواتي تم الصلح  بينهم بفضل الله .

 

ومن كان بلا عمل وجد عمل ومن كان لا يغادر العمليات وسرير المرض ،  تحسنت حالته كثيرا وعاد إلى حياته وعمله ، واصبح كل شيء طبيعي بفضل الله تعالى ونعمته ، الا انني زرت السيدة التى نعرف انها هي السبب فيما حدث لنا من سحر ، فجميعنا نعرف من هي ولكن لا نستطيع أن نتكلم ، المهم بأنني اضطررت لزيارتها  في بيتها وشربت من يديها  ما قدمته لي ، ومن وقتها بدأت أراهم من جديد .

 

حتى صباح اليوم والجميع نائم رأيت طفله في عمر ٦ سنوات ،  شعرها اشعث تتحرك  بسرعة كبيرة ، امام غرفة نوم زوجتى وطفلى وكنا ضيوفا عند اختى ، أصبحت اشعر بهم أينما وجدو قبل أن أراهم ونادرا ما يخيب احساسي بوجودهم ، للاسف الشديد الامر ليس فضولا ولا رفاهيه ولا تسلية حواديت لفعل وقول شيء غريب ليستمتع بيه احد ،الأمر لعنه وكرب اسأل الله ان يرفعه برحمته ورفقه بنا ، فأنا حقا مرهق ومتعب ولا اريد أن يزداد الأمر وحسبي الله ونعم الوكيل .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انت بسلامتك غلطت غلطة عمرك انك رجعت تشرب من يد المرءة التي دمرت حياتكم ما كان لازم تشرب اي شيء اسال الله العظيم ان يفرج كربكم ويريح بالكم وانصح بالملح الخشن انثره في ارجاء البيت بين الزواية وانثره على مدخل البيت من الخارج لان الملح يبعد الجن ويطرد الافكار السلبية واستمع لسورة النمل والجن يوم الجمعة وفقكم الله لكل خير ورد كيد وسحر هذه المرءة التي لا تخاف الله عليها وجعل الله كيدها في نحرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق