قصص قصيرة

دعاء يوم الجمعة وفضل يوم الجمعة عند المسلمين .

اهلا بكم زوار موقعنا قصص واقعية حيث نسعى دوما الى تقديم كل ما هو هادف و مفيد و ممتع .. جمعة مباركة اليوم عليكم و على جميع المسلمين يارب .. احضرنا لكم فى هذا الموضوع مجموعة متنوعة و جميلة جدا من اجمل ادعيلة يوم الجمعة .. دعاء يوم الجمعة له فضل كبير وجميعنا نستشعر فضل يوم الجمعة و اهميتة بالنسبة للمسلمين .. فافضل ايام الاسبوع هو يوم الجمعة حيث خلق الله تعالى سيدنا آدم و ادخله الجنة و اخرجه منها فى هذا اليوم و الجمعة تعنى اجتماع الجماعة و هذا ما يحبة الله للمسلمين ان يكونو دوما مجتمعين متوحدين تحت راية الاسلام و متحابين متراحمين كما امرنا الله و رسول .. كما جعل الله فى يوم الجمعة ساعة مستجابة الدعاء كما يعتبر هذا افضل الايام فى مضاعفة الاجور للاعمال و العبادات و قراءة سورة الكهف يوم الجمعة بمثابة نور يضيئ حياة المسلم بين الجمعتين و يجنبه فتنة المسيخ الدجال ..  يوم الجمعة بمثابة عيد للمسلمين جميعا و حرصنا من خلال موقعنا قصص واقعية ان نقدم لكم دعاء يوم الجمعة .. نتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

للمزيد من المواضيع الهادفة و المفيدة يمكنكم زيارة : قصص قصيرة

اجمل ادعية يوم الجمعة

دعاء_يوم_الجمعة
دعاء_يوم_الجمعة

لا إله إلا الله الملك الحقّ المبين، لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا وربّ آبائنا الأوّلين، سبحانك إنّي كنت من الظالمين، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك و الحمد يحيي ويميت وهو حيّ لا يموت، بيده الخير وإليه المصير، وهو على كلّ شيء قدير، لا إله إلا الله إقراراً بربوبيّته، سبحان الله خضوعاً لعظمته، اللهم يا نور السماوات والأرض، يا عماد السماوات والأرض، يا جبّار السماوات والأرض، يا ديّان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا قيّوم السماوات والأرض يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة .

اللهمّ إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركةً تطهّر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شرّي، وتكشف بها همّي وغمّي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيّض بها وجهي يا أرحم الرّاحمين .

بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أنّ لا إله إلا الله، وأنّ محمّداً رسول الله، وأنّ الجنّة حق، والنّار حق، وأنّ السّاعة آتية لا ريب فيها، و أنّ الله يبعث من في القبور . الحمد لله الّذي لا يرجى إلّا فضله، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض، ولا في السّماء وهو السميع البصير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق