قصص جن

الجد الشرير رعب قصة جدي ساحر القرية من اقوى قصص الرعب والاثارة

كثيرة هي الامور التي ربما نعتقد انها طبيعية ولكنها في الحقيقة عكس ذلك تماما ، مثل ان تكون على ثقة تامة ان شخص ما جيد ولكن ما يفعله في السر غير ذلك ، قصتنا اليوم مثال حقيقي ان الشخص قد يكون له وجهين الاول هو الوجه الطيب البشوش الذي يحبه الجميع ، والآخر هو الوجه المرعب ، حيث يخفي خلف هذا الوجه افعال شيطانية اقل ما يقال عنها انها افعال لا تنتمي الى الخير ابدا ، موعدنا اليوم من خلال موقعنا قصص واقعية مع قصة جديدة من قصص الرعب المثيرة و المشوقة قصتنا عن الجد الشرير رعب وهي من اروع القصص ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه القصة و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

قصة جدي ساحر القرية

 

 

اسمي سمر انا طفلة ابلغ من العمر 11 عاما ، اعيش رفقة عائلتي في منزل يقع في واحدة من القرى الريفية الجميلة و المحببة الى قلبي ، في قريتنا يوجد هناك مدرسة حيث اذهب اليها لكي اتعلم ، لي اصدقاء و جيران نلعب يوميا مع بعضنا امام منازلنا ، الحياة بالنسبة لي حياة جميلة لا تشوبها اي شائبة ، هيا بنا الآن لاعرفكم على افراد العائلة والذين اكن لهم كل الحب و الاحترام ، ابي والذي يعمل كاغلب رجال القرية في الزراعة.

 

اقرأ ايضا : قصص مكتوبة رعب بعنوان المنزل المسكون!

 

امي والتي تهتم بي وتحبني كثيرا ، بل انها في بعض الاحيان اشعر بانها تحبني اكثر من اخوتي ، لي من الاخوة 3 اخوة ، وهم مرام وهي الاخت الكبرى لي والتي تبلغ من العمر 16 عاما ، وشقيقي مازن و ماجد ، الاول يبلغ من العمر 13 عاما اما ماجد فهو الاخ الاصغر لي ويبلغ من العمر 8 اعوام ، يسكن معنا في المنزل جدتي وجدي ، هم ايضا من اقرب الناس لي خاصة جدي الذي يهتم بي كثيرا ، كان كل شيء طبيعيا حتى العام الماضي.

 

في العام الماضي حدث ما لم يتوقعه احد ،  نعود الى بداية تلك الاحداث التي حولتنا من عائلة محبوبة من الجميع الى عائلة منبوذة وكل هذا بسبب احد افراد العائلة والذي لم يتوقع ان يكون اكثر شخص يحبني ، بدأت بعض الامور الغريبة والتي تحدث لاشخاص معينين في القرية ، فقد نستيقظ صباحا لنجد احدهم قد اصيب بالجنون او ان هناك امرأة اصيبت بالعقم ولن تلد ، في الحقيقة كنا نقول ان هذا قدر الله ولا ينبغي علينا الاعتراض ابدا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب واقعي قصة الفتاة المسكينة جيسي وقصة شبح بيت العائلة

 

في يوم من الايام استيقظت قبل الفجر بحوالي ساعة فقد كنت ارغب في شرب القليل من المياه ، بينما كنت اسير في ردهة البيت رأيت باب حظيرتنا مفتوح ، خفت من ان تهرب الحيوانات في الحظيرة فذهبت اليها لالقي نظرة ولكي اغلق الباب ، ما ان اقتربت من باب الحظيرة حتى سمعت حديثا يدور ، اقتربت اكثر فقد ظننت في البداية ان هناك لصوص في الحظيرة ، اكتشفت ان الذي يتحدث داخل الحظيرة هو جدي.

 

الغريب بالنسبة لي ان جدي كان يتحدث الى شخص وكأنه هارب من امر ما ، كان ذلك الشخص يغطي وجهه وكأنه لا يرغب في ان يراه احد ، لم اتمكن من الاستماع لما يقولونه ولكني سمعتهم يتحدثون عن احد سكان القرية ، بعدها انهى ذلك الشخص حديثه مع جدي وذهبت انا للاختباء لارى ما الذي سيحدث ، خرج ذلك الشخص الغريب من الحظيرة وقام جدي بغلق باب الحظيرة وعاد الى المنزل ، في ذلك اليوم لم اتمكن من النوم.

 

كان هناك الكثير من الامور التي تدور في عقلي ، من هو ذلك الشخص الغريب ؟ ، ولماذا يتحدثون عن ذلك الشخص في القرية ، كان الفضول يقتلني لكي اعرف من ذلك الشخص المتخفي ولماذا يخفي وجهه ، لم يكن امامي اي شيء سوى مراقبة الشخص الذي تم ذكر اسمه في ذلك الاجتماع السري ، ايضا قررت مراقبة جدي لارى ما الذي يخبئه ، بعد مرور حوالي 4 ايام من تلك الليلة حدث امر مريب في القرية ، امر لا يمكن تخيله.

 

وللمزيد يمكنكم ايضا قراءة : قصص رعب وخوف قصة فتاة الطريق

 

ذلك الشخص الذي تحدث عنه جدي رفقة ذلك الرجل الغريب حدث له امر بالغ السوء ، اصيب ذلك الشخص بالعمى كما انه تعرض لوعكة صحية اخبره الاطباء في القرية بانه لن ينجو منها وان ايامه في هذه الحياة معدودة ، لا اخفي عليكم شعرت بخوف من جدي وتيقنت بانه لا يقوم بافعال صحيحة ابدا ، راقبت جدي اكثر فكانت المفاجأة التي اصابتني بصدمة شديدة ، رأيت امرأة مع جدي في الحظيرة وهذه المرة سمعت الحديث كاملا.

 

اكتشفت ان جدي يقوم باعمال السحر لاشخاص مقابل مبالغ مالية كبيرة ، وكانت هذه المرأة تريد ان تسبب الاذى لجارتها ، اخذ جدي منها المال واخبرها بانه سوف يسبب الاذى للضحية خلال يومين ، مع مرور الايام و الشهور اكتشف اهل القرية ما يقوم به جدي فقرروا طردنا من القرية بدون رجعة ، كنت اكثر شخص يتألم لاني فقدت الحياة التي احبها ، فقدت مدرستي واصدقائي وجيراني وتحولنا الى اشخاص منبوذين بسبب جدي.

 

نحن الآن نعيش في قرية تبعد مسافة كبيرة جدا عن تلك القرية التي كنا نعيش بها ، بالنسبة لجدي فعلى الرغم من انه يشعر بندم شديد لما كان يقوم به من اعمال سحر في القرية الا انه وفي الواقع لم يعد محبوبا من افراد العائلة خاصة انه هو السبب الذي جعلنا نترك كل من نحبهم في القرية ، في القرية الجديدة هناك مدرسة اذهب اليها كما انني كونت صداقات كثيرة ، ولكنهم بكل تأكيد لا يعلمون سبب انتقالنا الى هذه القرية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. القصه ليست مرعبه جدا يعني عاديه ولاكن الجد كان ضالما مع أنه ندم أشد الندم ولاكن ليس له علاقة ممكن أن يكون محتاج لتلك المال ليعيش انا بنسبه لي فهمت انكم الحالتكم الماديه غير مناسبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى