قصص حبقصص قصيرة

أحببت رجل متزوج فأصبحت الزوجة الثانية قصة من الواقع

أحببت رجل متزوج

عندما أتحدث عن العشق والهوى ، سأتحدث عنك أتدري ربما أدمنت هواك ، وأصبحت أنت تسري في العروق  كالدماء لا أستطيع الإبتعاد عنك ، لقد أحل الله الزواج مثنى وثلاث ورباع ، وأنا أرضى أن  أكون لك  الزوجة الثانية ، أنا لم أخطىء عندما أحببتك ، وأنت لم تخطىء عندما تزوجنا ولكن خطئي الوحيد بأنني لم أخبر زوجتك الأولى ، أقدم لكم في موقع قصص واقعية قصة بعنوان أحببت رجل متزوج فأصبحت الزوجة الثانية قصة من الواقع بقلم منى حارس .

صورة طفلة حزينة

أحببت رجل متزوج

 

أحببته حتى الجنون هكذا تبدأ كل قصص الحب الرومانسية ، لم اوافق أن أكون زوجة ثانية إلا لحبي الشديد له وعشقى ، لا تلوموني رجاء فأنا لم أفعل شيء يغضب الله ، وهو لم يرتكب فاحشة ، لقد تزوجنا على كتاب الله وسنة رسوله ، ألم يحلل الشرع التعداد في الزواج ، لا تقولون بأنه بشروط رجاء وأنني خائنة ، أنا لم أخن أحد ولم أفعل شيء حرام ، لقد تزوجت بمن دق له قلبي وهواه ، وما ذنبي بأننا تقابلنا في وقت متأخر أخبروني ، وما ذنبي بأنه الإنسان الوحيد الذي أحببته دون رجال العالم .

اقرا ايضا لو يعلم بأنه سيموت ما فعل قصة للعبرة والعظة موجعة

لا أنا لست قبيحة ولست كبيرة بالسن ولم يفتنى قطار الزواج ، بل مازلت شابة وجميلة جدا ولكن لم يحب القلب ولم يتعلق الفؤاد سوى به وحده فقط ، إن جرب  جرب أحد منكم العشق والهوى سيعرف عما أتحدث ، فنحن لا نختار بعقولنا وما يناسبنا ولكن القلب يهوى ما يدق له ويتحرك ، ولم يتحرك قلبي سوى له هو وحده .

 

بدأت قصتي منذ خمس سنوات ، نعم أنا زوجته الثانية منذ  زمن اكثر من ثلاث سنوات دون أن تعرف الأولى شيئا ، تقابلنا في احدى المحافظات وكنت في مأمورية عمل وتكليف خارجي من الشركة ، عندما قابلته شعرت بأنني وجدت نفسي معه روحي التي فقدتها ، كنت وقتها عندي ابلغ من العمر ستة وعشرون عاما اهتم بمظهري جدا ، تعرفنا وتحدثنا وخلال فترة تواجدى بالشركة معه لم يفارقني لحظة واحدة ، كان هو وقتها في الثلاثون من عمره كان وسيم جدا ، ويمتلك روح الدعابة ، رجعت الى محافظتي وتركته وشعرت وكانني تركت قطعة من قلبي هناك .

أحببت زوج أختي قصة موجعة ومؤثرة بقلم منى حارس

بعدها كنا نتحدث كثيرا على الواتس والماسنجر والفون ، كل حياته بتفصيلها كنت اعرفها حتى علاقته مع زوجته ، وهو أيضا كل تفاصيل حياتي كان يعرفها عني الصغيرة والكبيرة ، كان احيانا يأتي لي ويسافر حتى نتقابل ، في الحقيقية اصبحت لا أستطيع الأستغناء عنه ، وكأنني وجدت نصفي الأخر بالحياة وحبيب الروح والقلب ، لم يعترف لي بشيء لشهور كنا نتعامل كأصدقاء ، حاولت الابتعاد عنه كثيرا وحاول هو ولكنني لم استطع فحبي وقلبي  يرجعني له من جديد ، حتى اعرف تقدم لي عريس كان مهندس كومبيوتر وزميل لي بالشركة وكان مناسب جدا ، وعنده شقة وسيارة ومستوى اجتماعي مرموق اخبر والدى ، ووافق والدى وتحدثت معي أمي في الأمر.

عذاب الحب قصة مؤلمة عن عاقبة التعلق بغير الله بقلم منى حارس

ورفضت بشدة ولكن أمى أصرت معرفة سبب الرفض ، فلم استطع اخبارها وقتها انقطعت معه ولم اعد ارد عليه وعلى تليفوناته وغيرت ارقامي ، كنت أعرف بأنه حب مستحيل فهو متزوج وأنا لن استطيع الرفض تلك المرة ، كما انه لم يخبرني بشيء ، بعد اسبوع وجدته عندى بالشركة ويريد التحدث معي ، قابلته وتحدثنا اخبره بما حدث والعريس ، اخبرني بانه يحبني ولا يستطيع العيش بدوني ولا اكمال الحياة بدوني ولكنه لا يستطع ترك زوجته وطفليه ، وطلب ان يتزوجني زوجة ثانية وسيحضر لي شقة في المحافظة عند اهلى وسوف ياتي لزياري ثلاث ايام بالاسبوع ، وقال لي بان اعتبره مسافر ويعمل في مكان اخر ولا استطيع العيش معه الا في تلك الايام ، واشترط الا تعرف زوجته ولكن اخبرني ان اخبر اهلي وكل من اريد ، ولكنه من اجل اطفاله .

 

وقتها اخذت افكر كثيرا ، وانقطعت عنه وعن التواصل معه شهران كنت لا استطيع قبول عرضه ، وخطبت لزميلي بالشركة ولكن لم استطع التخلي عن حبي الوحيد ، ففسخت الخطبه وعدت له واخبرته بأنني موافقة ، وتزوجنا وعشت اجمل سنوات عمري معه وانجبت طفلة جميلة جدا ، هو يحبني أعرف وأنا أعشقة ، وليس هناك ما ينغص حياتي سوى الشعور بالذنب من عدم معرفة زوجته الأولى ، فأنا لا أحب أن اكون مكانها في الحقيقة مغفلة ، أخبرته أن يخبرها لأستريح ولكنه يرفض ، ويقول لا أستطيع ، واليوم أنا حائرة ما بين ضميري وقلبي ، لا أريد خسارته ولكن لا أريد أن أبقى هكذا زوجة ثانية في السر للأبد ، في محافظة أخرى لا يعرف أهله عن الأمر ، فهل أخبرها وليحدث ما يحدث ، ولكن ربما خسرت زوجي الذي أعشقة ولا أحب سواه بالكون فهو الأمان لي والحياة ولا أود خسارته للأبد .

مني حارس

طبيبة بيطرية وكاتبة وعضو اتحاد كتاب مصر اهم الاصدارات رواية لعنة الضريح- قرين الظلام- متجر العجائز- قسم سليمان- لعنة الارواح- جحيم الأشباح - نحن نعرف ما يخيفك - ساديم - رسائل من الجحيم - المبروكة - مقبرة جلعاد - ابنة سراحديل- رعب التجربة الأمريكية - سجلات عزازيل- جمعية قتل الرجال - رحيل- الأرملة السوداء- اللعنة - قلادة الجحيم- عدلات وحرامي اللحاف - كيف تعتني بحيوانك الأليف

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. فليخبرها لأن الوقت سيلعب لعبته وستعلم إن لم يكن الآن سيكون يوم الحق، كما أن من أسوأ الأشياء هو الكذب ومن الأصعب فلتعلم منه أفضل من أن تعلم من غيره . كما ان الله أحل عليه 4زوجات مع أن قلبها سيحترق وتتعب وخاصتًا إن كانت تحبه أيضًَا ولكن الأمر حصل.

  2. عيشي حياتك عرفت ماعرفت ليس مهم ان تعرف انك زوجنه لانه ليس ملك لها الشرع حلل اربعه ولكن اهلوا يجب ان يعرفوا انه متزوج وان تزوريهم

  3. لوکانت زوجته مکمله له لم یتزوجک ابدالکنه وجدکی انت المکمله فاتخذک زوجه لتکملیه وهوایضآ یکن مکملآلکی فحاولی ان لاتخسریه

زر الذهاب إلى الأعلى