قصص وعبر

قصص عالمية قصيرة – كيد النساء

اهلا بكم فى موقعنا قصص واقعية الذى نقدم لكم من خلال امتع و افضل القصص المتنوعة القصيرة و المضحكة و المرعبة ايضا و نتمنى ان تنال اعجباكم دوما .. نقدم لكم يوميا المزيد من القصص المسلية التى تناسب جميع الاعمار و الثقافات و تحتوى ايضا الى جانب المتعة و التسلية الى العبرة و الحكمة العظيمة التى نحتاجها كثيرا الى حياتنا اليومية .. حيث تتشابه الكثير من احداث القصص مع احداث حياتنا الشخصية اليومية و تعلمنا هذة القصص الحكمة من هذة المواقف و كيفية التعامل معها بالطريقة الصحيحة كما تعطينا بعض الافكار التى علها تتلائم مع حياتنا و يمكننا تطبيقها بسهولة .. واليوم احكى لكم قصة طريفة عن كيد النساء الذى استعظمة الله عز وجل فى القران الكريم . قصة طريفة و مسلية تحكى عن كيد النساء و كيف ان المراه يمكنها ان تنقذك او تتسبب فى هلاكك بمجرد كلمة بسيطة منها .. اتمنى ان تنال القصة اعجابكم .

للمزيد من القصص يمكنكم زيارة : قصص وعبر .

كيد النساء

قصص عالمية قصيرة
قصص عالمية قصيرة

قصص عالمية قصيرة .. خرج رجل حكيم فى يوم من الايام يبحث عن معنى كيد النساء و ماهيته و فى طريقة وجد امراه واقفة بجانب بئر قديم فى مكان مهجور فاقترب منها بحذر و هى خائفة و سالها فى هدوء : هل تعرفين ما هو كيد النساء ؟ نظرت له المراه بخبث و اخدت فجاه فى البكاء و النحيب و الصراخ بصوت مرتفع حتى يسمعها اهل القرية المجاورة . اندهش الرجل كثيرا و سالها لماذا تصرخين و تبكين هكذا فاجابته حتى ياتى اهل القرية و يقتلونك . قال لها : ولكنى لم اتى الى هنا كى اذيك و اكنى توسمت فيكى الذكاء و سرعة البديهة فجئت اسالك عن معنى كيد النساء و لم تكن لدى اى نية سيئة كونك امراة جميلة .

فقامت المراه و امسكت دلو الماء و سكبتة على نفسها من ماء البئر فتعجب الرجل مرة اخرى من فعلها و سالها عن سبب فعللها ذلك و بينما هو يتكلم معها و يسالها عن افعالها اتى اهل القرية يسالونها ماذا يحدث فقالت المراه كنت على وشك الغرق فى البئر و هذا الرجل الطيب جاء فانقذنى . فرح الناس كثيرا و شكروه و قدمو له الضيافة هذا اليوم و كافئوة على شجاعته . بعدها سالته المراه هل عرفت ما هو كيد النساء ؟  هكذا المرأه إذا أذيتها قتلتك وإذا رضيت عنك أسعدتك !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى