قصص أطفال

قصة حورية البحر الأميرة أريل قصة رائعة للأطفال الصغار وأحداثها مسلية وجميلة

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا قصص واقعية ، قصة جديدة بعنوان قصة حورية البحر الأميرة أريل ، من اجمل واشهر قصص الحوريات والاميرات الرائعة، احداثها مسلية وممتعة جداً للأطفال وكذلك للكبار من عشاق قراءة روايات وحكايات الاطفال الجميلة ، استمتعوا الآن بقراءة قصة حورية البحر من قسم : قصص أطفال .

قصة الأميرة أريل والأمير إيريك 

كان ياما كان أميرة جميلة تدعي الاميرة أريل ولكنها تختلف عن باقي الأميرات في الدنيا، لأنها كانت حورية بحر، لها شكل جميل وذيل طويل يساعدها علي السباحة، وبينما كانت الأميرة أريل تغني اغنيتها المفضلة التي تحكي فيها عن أمنيتها أن تصبح إنسانة من البشر، لأنها ذات يوم أنقذت شاب وسيم غرقت سفينته وقد أحبته أريل كثيراً ومنذ ذلك اليوم وهي تريد أن تصبح من البشر، سمعتها الحورية الشريرة اورسولا، وعرفت امنيتها فاقتربت منها وقالت لها : إذا اردتي أن تصبحي إنسانه، يمكنني ان احقق لك امنيتك ولكن مقابل أن تعطيني صوتك الجميل، فوافقت أريل حتي تتمكن من رؤية حبيبها، وفعلاً تحولت لإنسانه ولكن بمجرد حدوث ذلك أصبحت لا تعرف السباحة فساعدها اصدقائها سيباستيان وفلوندر للصعود علي السطح .

جلست الأميرة أريل تحت شجرة وهي ترتدي قطعة من سارية السفينة، فرأها الأمير إيريك وأعجب بها كثيراً وتساءل في نفسه : يا تري هل تكون هذه هي الفتاة التي انقذتني وأخذت تغني إلي حتي أفيق ؟ اقترب إيريك من أريل ولكنه اكتشف أنها لا تستطيع الكلام، وهنا فهم أنها ليست من يبحث عنها، ولكن علي أى حال فقد دعاها إيريك لتعيش معه في القصر الملكي، فرحت أريل كثيراً وذهبت مع إيريك إلي القصر .. في خلال ذلك كان اصدقاء أريل سيباستيان وفولاندر يراقبون الحورية الشريرة باستمرار حتي علموا أن طريقة ابطال مفعول السحر الذي سحرت به الأميرة ومنعتها به من الكلام هي أن تقوم بتقبيل الأمير، ولكن كلما حاول الأمير أن يقبل أريل كان ارسولا تدفع بحيوانها البحري بينهما حتي تمنعه من ذلك .

خافت ارسولا أن يقع ايريك في حب أريل، فقامت بإحضار فتاة تدعي فينيسا وسحرت صوتها حتي يبدوا كصوت أريل تماماً عن طريق صدفة سحرية معلقة حول عنق فينسيا، وهكذا سمعها ايريك وتأكد أن هذه هي الفتاة التي يبحث عنها واخذ يخطط للزواج منها علي الفور، وبالفعل اقيمت مراسم الزواج عند غروب الشمس ولكن اصدقاء اريل تمكنوا من تخريب الزفاف، بمساعدة مجموعة من الكائنات البحرية الطيبة .

ثم قام كلا من سيباستيان وفولاندر بتدمير الصدفه الموجودة حول عنق فينيسيا، فعاد صوت أريل إلي طبيعته من جديد ولكنها تحولت أيضاً إلي حورية بحر كما كانت، وهنا أدرك ايريك أن اريل هي حبيبته التي انقذته من الغرق، فقام بالانتقام من ارسولا التي حاولت خطف أريل وابعادها عنه، وفي النهاية يجتمع ايريك واريل ويقيمان حفل زفاف رائع يحضره البشر والكائنات البحرية .

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

    1. انا عمري ما اعجبت رقصه قبل كده لكن دي فعلا أروع وأجمل قصه في العالم انا حباها كتير أوي اوي❤

      بجد أروع قصه

  1. هذه القصة اروع قصة‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️‍♀️ اعجبت بها كتيرا يا حبيبي اريد ان انشر التعليق بسرعة لا تتدخل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى