قصص أطفال

قصة بيت حَوّار الجديد قصة أطفال جديدة ومسلية مكتوبة بشكل رائع

يسعدنا ان نحكي لكم الآن في هذا المقال عبر موقع قصص واقعية حكاية جديدة للاطفال مسلية وجميلة بعنوان قصة بيت حَوّار الجديد ، استمتعوا معنا بقراءتها ، نتمني ان تنال إعجابكم وللمزيد يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال .

بيت حَوّار الجديد

في يوم من ايام الشتاء الباردة هبت رياح شديدة أوقعت جذوع شجر بيت صديقنا حَوّار فراح يلاحق جذع شجرة دون ان يلاحظ ان هناك جذوعاً اخري تدحرجت بمكان آخر، في نفس الوقت كان ويني الدبدوب حزيناً لان الطريق الذي يمشي عليه مغطي بالطين، حتي لاحظ جذوع الشجر تتدحرج ناحيته، فقال بفرح شديد : يمكن ان استخدم هذه الجذوع كممشي فوق هذا الطين، يالها من فكرة رائعة .

كان حوّار يبحث عن جذوع شجر بيته في كل مكان حتي وصل الي ويني وشعر بالحزن عندما رأي جذوع الشجر ملتصقه بالطين فقال : لا اصدق لقد اتسخت الجذوع بالطين، بعد ان مشي ويني بعيداً استطاع حوار ان يجمع كل جذوع بيته فقرر أن ينام قليلاً قبل ان يبني بيته من جديد .

لكن بينما كان حوار نائماً جاء نمور وروو ولاحظا جذوع الشجر، قال نمور : ما رأيك ان نصنع قارب القراصنة من هذه الجذوع القديمة ؟ رد روو : يا لها من فكرة رائعة تجعلنا نستخدم هذه الجذوع في شئ مفيد، اندهش حوار عندما استيقظ ورأي ان نمور وروو قد صنعا بجذوع بيته قارباً، فقال لنفسه : لا اصدق ما يحدث لي اليوم، كيف يفعل اصدقائي هذا بجذوع شجر بيتي ؟!

بعد وقت قصير قرر نمور وروو ان يلعبا لعبة جديدة فتركا جذور الشجر علي الشاطئ ومشيا بعيداً، قال حوار : يجب ان اسرع في بناء بيتي، قبل ان يأخذ احد الجذوع مرة اخري، اتجه حوار الي الجسر حتي يعبر النهر ويصل الي الجذوع ولكن قبل ان يصل وجد ارنوب الجذوع وطلب من اصدقائه جمعها لمزرعته، وقال : سوف أبني سوراً ليحمي نباتاتي الجديدة هنا، وعندما وصل حوار ورأي اصدقائه يستخدمون جذوع الشجر، قال بصوت عالي : كفي اتركوا جذوع شجر بيتي لي، فاندهش الاصدقاء وادركوا جميعاً ان هذه الخذوع تخص بيت صديقهم حوار، رد ارنوب قائلاً : لم نكن نعرف ان هذه الجذوع تخصك ولذلك يجب ان تكون مميزة عن باقي الجذوع في الغابة، سوف احضر وعاء به دهان ازرق اللون ولندهن به الجذوع، هكذا سوف يعرف الجميع ان هذه الجذوع تخص منزلك، وبدأ الجميع في بناء منزل حوار من جديد الذي شعر بسعادة كبيرة لأن الخطأ الذي حدث اليوم لن يتكرر ابداً وشكر اصدقائه وهو يقول لنفسه : بيتي اصبح اجمل ومميز جداً بآثار قدمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى