قصص قصيرة

اجمل قصص الحب والرومانسية الراقية – لكنى لازلت اتذكرها !

اهلا بكم فى موقعنا قصص واقعية تجدون لدينا دوما اجمل و اروع القصص الواقعية الهادفة الجميلة التى بها عبرة و حكمة عظيمة نقدم لكم يوميا مجموعة من القصص الجميلة بعدة اشكال و انواع تجدون قصص اسلامية و قصص مسلية للاطفال و قصص قبل النوم و اجمل قصص الحب والرومانسية نتمنى لكم تصفح ممتع و ان تنال القصص اعجابكم . يمكنكم متابعة موقعنا قصص واقعية يوميا لقراءة افضل الحكايات والقصص معظمها قد حدثت بالفعل و لكن بعضها قصص من نسج الخيال نقدمها لكم بهدف العظة و العبرة و نشر الفائدة . و اليوم احكى لكم قصة جديدة من اجمل قصص الحب والرومانسية تحكى عن عظمة الوفاء و الحب بين الازواج و استمرار هذا الحب حتى الموت .

و يمكنكم قراءة المزيد من القصص عن طريق زيارة : قصص قصيرة

لكنى لازلت اتذكرها !

اجمل قصص الحب والرومانسية
اجمل قصص الحب والرومانسية

فى يوم من الايام كان هناك طبيب يدخل الى عيادتة يوميا حوالى الساعة التاسعة صباحا ويحكى تجربة من التجارب التى مر بها . يقول هذا الطبيب : كان اول زبائنى فى هذا اليوم رجل عجوز جاء لازالة بعض الغرز من اصبعة و لكنى لاحظت ان هذا العجوز فى عجلة من امرة فسالته عن السبب فقال لى ان لدية موعد هام جدا فى التاسعة و النصف .
فكرت فى نفسى ماذا يمكن ان يكون هذا الموعد الهام لهذا العجوز المسن و اثناء ازالتى للغرز جعلنى الفضول اساله عن نوعية الموعد الذى ينتظرة فأجابنى بابتسامة انه يذهب يوميا الى دار رعاية العجزة لتناول الافطار مع زوجتة العزيزة و عندما سألته على سبب اقامتها هناك قالى لى انها مصابة بمرض الزهايمر و لا تتذكر اى شئ
فسألته : وهل تغضب زوجتك اذا تاخرت عنها ؟ قال لى بضحكة سخرية حزينة انها لم تعد تتذركنى منذ سنوات عديدة مضت . فقلت له فى اندهاش اذا كانت زوجتك لا تعرفك ولا تتذكرك و لن تغضبك اذا تاخرت عليها اذا لماذا تذهب اليها كل يوم ؟!!
مسك يدى و ضغط عليها قائلا بابتسامة : هى لم تعد تتذكرنى و لكنى لازلت اتذكرها !

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى