التخطي إلى المحتوى

موعدكم الآن مع قصة جديدة من اجمل قصص الاطفال الصغار اون لاين نقدمها لكم الآن من موضوع قصص ميكي للاطفال قبل النوم، قصة مسلية وجميلة واحداثها رائعة، ولكن هذه القصة ليست للتسلية فقط، لانها تحمل افكار مفيدة ومبادئ رائعة يتعلمها الطفل بشكل بسيط من خلال احداث القصة، مبادئ وافكار جميلة يتم غرسها في الطفل منذ صغره في اطار قصة مسلية جميلة قبل النوم من قصص ميكي ، استمتعوا معنا الآن بقراءتها من خلال هذا المقال الذي نستعرضه معكم من موقع قصص واقعية ، اكبر موقع عربي متخصص في القصص باختلاف انواعها، قصة اليوم للاطفال من عمر 3 سنوات حتي 15 سنة بعنوان محكمة الغابة ، تعرفوا الآن علي احداث هذه القصة المسلية وللمزيد من اجمل القصص يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال .

محكمة الغابة

جري الارنب ،يقفز هنا وهناك بين أشجار الغابة يبحث عن طعام فراي تفاحة وحيد ة على رأس شجرة التفاح…التفاحة عالية الارنب لا يستطيع الوصول إليها.. فجأة سمع صوت غراب علي شجرة قريبه صاح الارنب ايها الغراب اقتطف لي هذه التفاحة طار الغراب إلي شجرة التفاح ونقر التفاحة ولكنة لم يمسكها بمنقاره فوقعت علي الارض شكر الارنب الغراب وقفز ليأخذ التفاحة رأى الارنب التفاحة، تجري علي الارض فقفز خلفها.

التفاحة عندما سقطت وقعت علي ظهر قنفد فتعلقت باشواكه صاح الارنب ايها القنفد قف!! هات تفاحتي وقف القنفد وقال . لا انهاتفاحتي انافقد وقعت،وانا امسكتها فهبط الغراب وقال هذه تفاحتي انا، وانا الذي قطفتها لنفسى تمسك كل واحد منهم بالتفاحة،بانهاله وحده،واشتد بينهم الصياح وبدأ العراك واستعمل كل منهم سلاحه في الدفاع عن نفسه الغراب بمنقارة و القنفد باشواكه ولارنب يرفس هو الآخر لياقه كان الدب الطيب يسير في الغابة فسمع الضجة وجاء ليعرف ما حدث.

اسرع الجميع نحوه ومعهم التفاحة وطلبوا منه أن يحكم بينهم بالعدل..حكواله الحكايه فقال الدب إن الأرنب هو الذي رأي التفاحة والغراب قطفها والقنفد امسكها فكل واحد منكم له الحق في التفاحة قسموا التفاحة الى ثلاثة أقسام متساوية ولياخذ كل منكم قطعة. فصاح الجميع كيف لم نعرف هذا الحل من قبل أمسك الارنب التفاحة وقسمها اربع اقسام وقال. والقسم الرابع، لك ايها الدب الطيب لأنك اصلحت بيننا وعلمتننا الحكمة.