التخطي إلى المحتوى

الآن موعدكم مع قصة جديدة مسلية ورائعة جداً من أجمل قصص غريبة حول العالم، قصص غريبة قصيرة وطريفة وبعضها مضحك جداً حدثت بالفعل ولكن لن تصدقوها من غرابتها الشديدة، أجمل قصص غريبة حول العالم استمتعوا بالتعرف عليها الآن وقراءتها في هذا المقال من خلال موقعنا قصص واقعية ، وللمزيد من أجمل قصص غريبة لمشاهير العالم يمكنكم دائماً زيارة قسم : قصص مضحكة .. اتمني لكم قضاء امتع الاوقات المسلية والمفيدة بصحبتنا واترككم الآن مع قصص غريبة حول العالم .

كريستوفر كولومبس يسرق القمر

ذات يوم هدد كريستوفر كولومبس الهنود الحمر بأنه سوف يسرق منهم القمر إن لم يمنحوه كل ما يريده من طعام وتموين يكفيه ويكفي طاقمه بالكامل للبقاء علي قيد الحياة، حينها لم يهتم الهنود الحمر كثيراً بقوله واتهموه بالجنون والسذاجة وسخروا منهم، واستبعدوا فكرة ان يكون هذا القرصان العظيم قادر علي تنفيذ هذا التهديد العجيب، ولكن الحقيقة ان الفلكيون الذين قد رافقوا كولومبس قد أخبروه أن هناك خسوفاً كاملاً للقمر سوف يحصل بعد عدة أيام، وهكذا عندما غاب القمر بالفعل ظن الهنود الحمر أن من فعل ذلك هو كريستوفر الذي قد نفذ تهديده فأسرعوا يتوسلون إليه لإعادة القمر إليهم من جديد بعد أن تعهدوا له بتنفيذ جميع أوامره حرفياً دون تردد أن سؤال .

وبالطبع في الليلة التالية عاد القمر مكتملاً من جديد، وظن الهنود مرة أخري أن كولومبس قد اعاده اليهم بكل تواضع، بعد هذه الحادثة المثيرة ربح الهنود الحمر طقوسهم الاحتفالهم بالقمر ولكنهم خسروا قارة كاملة بثرواتها العملاقة .

ونستون تشرتشل وسائق التاكسي

قال تشرتشل رئيس وزراء بريطانيا السابق أنه في يوم من الايام ركب مع سيارة أجرة متجهاً إلي مكتب (BBC) لإجراء مقابلة، وعندما وصل تشرتشل إلي هناك طلب من السائق أن ينتظره لمدة أربعين دقيقة حتي يعود، اعتذر السائق بلطف عن الانتظار قائلاً أن عليه أن يذهب إلي المنزل مسرعاً حتي يستمع إلي لقاء ونستون تشرتشل، ويبدو أن السائق لم يلاحظ أبداً أن الزبون الذي قام بتوصيله هو ذاته تشرتشل .

يقول تشرتشل : لقد فرحت كثيراً من شوق هذا الرجل وحماسة للإستماع إلي اقوالي ولقائي، فأخرجت مبلغ عشرة جينهات وأعطيتها له بكل سرور، وعندما رأي السائق المبلغ غير رأيه قائلاً : سوف أنتظرك لساعات يا سيدي حتي تعود ولعن الله تشرتشل وأقواله .