التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم بشكل يومي من خلال موقعنا المتميز قصص واقعية مجموعة رائعة من القصص الهادفة والمتنوعة لجميع الأعمار، حيث نحكى لكم أجمل القصص الدينية والإسلامية وقصص  الأنبياء، وقصص بها عبر وحكم عظيمة لنشر الإفادة، بالإضافة إلى أجمل قصص أطفال بالصور وقصص أطفال مكتوبة ومتنوعة من عمر 3 سنوات فيما فوق، كما نعرض لكم أجمل قصص بنات وقصص حب رومانسية وقصص مضحكة جداً لعشاق الكوميديا والضحك، موقعنا متميز ومتنوع جداً لإرضاء جميع الأذواق .. وموضعنا اليوم يحكى قصص أطفال بالصور روعة ومسلية جداً وتجعل الطفل يستغرق فى نوم عميق وهادئ، بالإضافة إلى أخذ عبرة ومعلومة جديدة وهادفة من القصة تغرس فيه مبادئ وأفكار نبيلة .. أترككم مع هذة المجموعة من قصص أطفال بالصور وأتمنى أن تنال إعجابكم .. وللمزيد من القصص يمكنكم زيارة قصص أطفال .

قصة القطة الجميلة

القطة الجميلة (1)

القطة الجميلة (2)

قصة القطة الجميلة للأطفال، تحكى عن طفل يدعي فهمان له اخت صغيرة وقطة يحبها كثيراً ويمنع أخته من أن تلمسها أو تحملها وتلعب معها مثلة، لأنه يخاف أن تؤذيها، ومن شدة حبة وخوفة على قطتة الجميلة كذب فهمان على والدة عندما سألة عن مكان القطة، ولذلك عاقبة والدة بالحرمان من مصروفة لمدة إسبوع كامل جزاءً له على الكذب الذى نهانا عنه الدين والرسول صلى الله علية وسلم .

قصة مغامرات سوسن

مغامرات سوسن (1)

مغامرات سوسن (2)

مغامرات سوسن (3)

قصة معامرات سوسن الشقية، سوسن تأخذنا معها فى قصة جديدة ومغامرة شيقة من مغامراتها اللذيذة والمضحكة، والتى تنتهي دوماً بوقوع كارثة طريفة، وقصة اليوم إنتهت بربط العم أبو عياش بالحبل الذى لم يتمكن من التخلص منه حتى آخر القصة، بعد أن أقنعته سوسن الشقية أنه من الممكن أن يتحول إلى فراشة .. وهكذا إعتذرت سوسن الشقية إلى العم أبو عياش وساعدته فى التخلص من الحبل السميك الذى يلتف حوله، ووعدته ألا تلجئ إلى هذة الحيل الطريفة بعد الآن وألا تضايق أى أحد مرة أخري .

كنتم مع قصة مغامرات سوسن وقصة القطة الجميلة التى قدمناها لكم من موضوع قصص أطفال بالصور ، أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم .. شاركونا آرائهم وتعليقاتكم .