التخطي إلى المحتوى

نرجوا لكم قراءة ممتعة ومشوقة مع اجمل قصص الاطفال من سلسلة حكايات ويني الدبدوب المسلية للأطفال الصغار، قصة اليوم هي قصة الخدع السحرية ،احداثها مسلية ومثيرة جداً قبل النوم استمتعوامعنا الآن بقراءتها نقدمها لكم من موقع قصص واقعية وللمزيد من اجمل القصص المشابهة يمكنكم زيارة قسم : قصص أطفال .

قصة الخدع السحرية

في يوم رأس السنة كان الجو بارداً جداً لكن الاصدقاء كانوا يفكرون في الاحتفال بالعام الجديد وكان أرنوب يقول : الجو بارد جداً ولا يمكننا اللعب بالخارج، يجب ان نعود لبيوتنا بسرعة، فجاة ظهر نمور وهو يرتدي ملابس تشبة ملابس الساحر وكان كريم أمين قد اعطاها له وقال بسعادة : اليوم مناسب لتقديمي عرض الساحر المدهش، رد ارنوب : الجو لن يجعلنا نستمتع بمشاهدة اي عرض، رد نمور وهو يمسك بقبعته قائلاً : أعدك بألا تشعر بالبرد طوال عرض الساحر .. انظر سأبدأ باخراج نمر من هذه القبعة السحرية .

استمر نمور في البحث بيده في القبعة وفجأة اخرج ذيل نمر طويل فشعر ارنوب بالغضب لأنه لاحظ خدعة نمور، وان هذا الذيل هو ذيل نمور نفسه، صفق الجميع وضحكوا عندما اخرج نمور ذيله من اسفل القبعة وقال ارنوب مبتسماً : اعرف انه سحر غير حقيقي انها مجرد خدعة، استمر فجله بهذه الخدعة وقرر ان يقوم بعرض الساحر فأمسك بكعكة دائرية خبزتها له الام كنجا اليوم وقال لأرنوب : ما رأيك ان امسك بك من هذه الدائرة الموجودة وسط الكعكة ؟ رد أرنوب : مستحيل طبعاً، فقال فجله وهو يضع ذراعه من خلال وسط الكعكة وقد امسك بأرنوب : انظر لا يوجد شئ مستحيل في الخدع السحرية وهكذا انا امسكت بك من وسط الكعكة .

ضحك الجميع وقرر ويني ان يقدم خدعته السحرية فأخذ الكعكة من فجلة وقال : اما انا فأستطيع اخفاء هذه الكعككة تماماً الان، ثم وضعها بفمه ليستمتع بطعمها اللذيذ، صاح ارنوب قائلاً : هذا غير حقيقي انتم تقومون بخدع فقط، رد نمور مبتسماً : نعم لكن السحر الحقيقي هو انك لا تشعر بالبرد الآ، هدأ ارنوب وقال : معك حق ان اشعر بالدفء لذلك لن افوت اي لعب او احتفال بسبب البرد بعد اليوم .